128 - السرية، الجزء التاسع

216 16 0
                                    

"... الأميرة؟"

هي ، التي كانت دائما تولي اهتماما لسلوكها لتكون نموذج النبلاء ، جاءت نحو حديقة أستروب بوجه صادم. يبدو أن خطواتها المعجلة تمثل حالتها. خرجت إلى الحديقة بوجه لا يصدق ، قالت ، متجاهلة تحياتها تجاه أستروب ،

"أردت فقط أن أرى من خدع من قبل هذه الفتاة السيئة لأنها خرجت بوجه خجول ... لم أحلم بأن سموك سيكون هنا."

في كلمات قاسية وتافهة للسيدة النبيلة للخروج من فمها ، عبس أستروب. تحولت عيون إيزيس نحو الحديقة حيث خرج أستروب. كان ذلك بسبب آثار أقدام المرأة حوله.

"كيف يمكن لسموك أن يفعل ذلك؟"

أستروب هو الذي أحرج في كلماتها التي أدانته. كان من المشكوك فيه ما إذا كانت قد تعرضت للتشويه بسبب قوة الحزب الأرستقراطي.

"أنا لا أفهم سبب إنجراح الأميرة."

"إذا تسبب سموك في فضيحة مع" المرأة "... بالطبع سوف تدمر شهرتي!"

رفعت صوتها كما لو أنها لم تستطع التغلب على العار. بدت كما لو كانت في حالة من الحماس من الإثارة. بدا من الجنون عدم التردد في اللغة القاسية. كان ذلك بسبب أن الأشخاص من حولها تم اقتيادهم ليس مرة واحدة ولكن مرتين من قبل امرأة لا قيمة لها. أطلق أستروب ابتسامة مزيفة على وجهه.

"حقا؟ ا؟ أنا لا أعرف لماذا علاقتي مع امرأة سيئة للغاية على شهرتك ".

"هل ستتظاهر بأنك لا تعرف؟ لا تخبرني أنك ستأخذها محظية؟ هل تعتقد أنه من الممكن ، أليس كذلك؟ "

ابتسمت أستروب بسخرية لها وقالت إنها كانت بحاجة لإذنها. "هل تعرف مكانك وما الذي تتحدث عنه؟"

"أنا قلق إذا كانت الأميرة وهمية".

... صاحب السمو؟ ما أنت...؟"

عندما نطق بنفس المستوى من اللغة المبتذلة ، كانت الأميرة محرجة وضيقت حاجبها. كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها نسيت ما قالته بنفسها ، لدرجة أنها بدت مصدومة كما لو أنها لم تعرف أبدًا أنه سيقولها.

تضاعفت الصدمة لأنه ترك الحزب الأرستقراطي يهرب. لم تكن تعلم أنه وحش جارح في الوقت الحالي.

"لماذا أحتاج إلى هذا الإذن؟"

"حسنًا ، هذا كل شيء. أنت الشخص الذي سيخطبني ...! "

"أوه ، أنت تحت وهم كبير. إنه أمر محزن للغاية. "

"صاحب السمو ..!"

وصحيح أن الكلمات حول خطوبتهم قد مرت ، لكنها لم تثبت. لقد كان مجرد ادعاء من الحزب الأرستقراطي الذي حافظ على صعوده طوال الطريق.

لكن وجودهم لم يعد يشكل تهديدًا كبيرًا لأنه أصبح الآن قادرًا على بناء سلطته وتعطيل الحزب الأرستقراطي. إذا قام ببناء مدرسة هنا واستوعب حتى مجموعة المستثمرين ، فسيكون قادراً على بناء قوة ضخمة تم دمجها على الهوية والعمر.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن