أجابت إريا ، التي كانت تتوقف قليلاً ، بابتسامة خجولة ، "... أريد أن أحصل على منديل مطرز من قبل معلمتي".
"يا إلهي..."
'كيف يمكن أن تكون نقية جدا؟'
كان مجرد منديل ، وكان بإمكانها تقديمه دائمًا كهدية. إذا قالت ، "لنتوقف عن الصف والتطريز اليوم" ، لكانت قادرة على صنع البعض.
تلألأت عيون إريا كما لو كانت صادقة. نقلت ساره وسكت على رأس إريا دون علم.
"هل تعتقد حقًا أن هذا يكفي؟ إنه مجرد منديل. يمكنني أن أصنع عشرة أو مائة وأعطيهم لك في أي وقت. "
"نعم! لا أدري ما إذا كان هناك الكثير من الأسئلة ، لكن ... آمل أن تفعل الكثير من المطرزات التي تختلف قليلاً عما كنا نفعله. يجب أن يكون هناك العديد من الأنماط المختلفة. "
"هذا ليس كثيرًا. سأمنحك منديلًا مليئًا بالتطريزات يمكنك التأكد من أنه سيكون لدي كل حماسي وشغفي ، لذلك تطلعي إليه ".
مثل عيون إريا ، تألقت عيون سارة أيضًا. رؤيتها تضخ قبضتها كان مشهدًا موثوقًا به للغاية.
سوف تكون سارة مشغولة في وقت لاحق لأنها ستظهر لأول مرة في المجتمع مع تغيير العام. ستلتقي بماركيز فنسنت قريباً. الآن هو الوقت المناسب لتلقي هدية صادقة منها. كان سيحدث على أي حال ، لكن إريا أضافت نصيحة صغيرة لجعلها تبدو أفضل في وقت لاحق.
"ولماذا لا تصنع آخر لنفسك تمامًا مثل ذلك بالنسبة لي؟ سوف يبدو أن لدينا رابطة عميقة ، ومثلما نحن قريبون ... أوه! أنا آسف إذا اعتقدت ذلك بمفردي. أنا أحبك كثيرا. أتمنى أن تفكري بذلك أيضًا. "
بسبب التطريز الجميل في المنديل ، سيهتم ماركيز فنسنت بسارة ، لذلك سيكون من الأفضل إذا لفتت انتباه الماركيز بالمنديل الذي يتوافق مع إريا.
ربما تعتقد سارة أنه بفضل إريا ، ستقع المحبة في حبها ، وقد تعبر عن امتنانها لها بطريقة ما. قد تعتبرها سارة متبرعًا مدى الحياة قائلةً: "بفضل طلبك للحصول على المنديل ، أظهر المركيز اهتمامًا بي".
كان مقدرا ، ولكن لم يكن سيئا لإضافة القليل من النكهة.
"... أنا أيضًا أحب إريا كثيرًا. أريد أن نكون أصدقاء مدى الحياة ".
كان صوت سارة مليئًا بمشاعرها. ظهرت وكأنها ستبكي إذا ألقت إريا ببضع كلمات أخرى. كان لديها أيضًا تعبير على وجهها أخبرت إريا أنها ستصنع منديلًا كبيرًا في أيام وليالي قليلة.
من المؤكد أن عيون سارة كانت مليئة بالدموع. كانت لا تزال شابة وبدت حساسة.
آه ، سارة كانت تحب الأطفال في الماضي.
لم يكن عمر إريا مختلفًا تمامًا عن عمرها ، لكنها بدت وكأنها طفلة لأنها كانت أصغر من تلك التي في عمرها ، على الرغم من أن الأفعى الضخمة ملفوفة داخل جسمها.