154 - فضيحة القرن ، الجزء الرابع

208 16 0
                                    

لم يكن بسبب وجود خطة. كان الأمر ممتعا. "لماذا يجب أن أمضي قدما وأعطيهم المتعة؟" لم يكن ذلك ضروريا.

"جيسي ، سلمي هذه الرسالة إلى سارة. وأحضري وجبة خفيفة الى الغرفة. "

كتبت إريا رسالة تصف حالتها لسارة. أغلقتها بإحكام وسلمتها إلى جيسي.

"قلت للتو أنك لم تكوني بخير." قالت آني إنها ستجلب وجبة إريا بدلاً من جيسي المحيرة.

أمضت صباحًا مترفًا مسترخية مع الحساء الخفيف والمشروبات وتنظيم خططها للمستقبل. بالنظر إلى الخارج ، رأت بعض الشباب الذين بدا أنهم يتصارعون مع الحراس أمام بوابة القصر.

"... سيدة إريا ...! لحظة واحدة...!"

لم تسمع إريا ما كانوا يقوله لأنه كان بعيدًا جدًا ، لكنها اعتقدت أنه قد يكون له علاقة بنفسه بعد حفل الانتهاء. لذا أرسلت إريا آني لمعرفة الاضطراب ، وكان ذلك كما خمنت.

"إنه يثير ضجة حول عرض خطة عمله لك".

"هل حقا؟"

"يقولون أنه لا يستمع إليهم حتى لو طلبوا منه العودة. يريد رؤيتك مرة واحدة على الأقل. حتى لو طلبت منه تسليم الخطة إلى البارون بربوم ، فهو لا يستمع! كم هو وقح!"

كان ذلك مفهومًا لأنه كان من النادر الاستثمار في عام دون أساس. بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك شائعة واسعة الانتشار مفادها أن المشاريع الاستثمارية للمستثمر أ قد حصدت الجائزة الكبرى. علاوة على ذلك ، فقد استثمرت في الأكاديمية مثل الأعمال الخيرية ، وأعلنت بفخر أنها ستستمر في الاستثمار ، لذا فإن أي شخص يريد أن تلقي إريا نظرة على أعمالهم.

"دعيه يدخل."

"... انستي؟"

"إنها وظيفتي أن أنظر إلى خطة عمله. لا أستطيع معاملته بشكل سيئ لأنه وصل إلى هذا الحد ".

لقد تمكنت من إيجاد طريقة لتحديث صورتها ، لذلك لم تستطع التخلص من أي شيء بغض النظر عن صغر حجمها. حان الوقت الآن لاحتضان الفقراء وجعل المرأة الشريرة قديسة.

"أنا متأكد من أنه يمشي منذ الصباح الباكر ، لذا من الأفضل أن يتناول معي وجبة بسيطة. اطلب من الخادمات والخادمات تزيين الحديقة لتناول وجبة ، بما يكفي لخدمة الضيف ".

"ولكن ، ولكن انستي ...! لا تعرف أي نوع من المشاكل يمكن أن تواجهيها إذا سمحت لأي شخص بالدخول! "

كان هذا صحيحًا ، ولكن كان لديها الساعة الرملية للاستعداد لمثل هذه الأشياء. ابتسمت إريا بهدوء وهي تنظر إلى الساعة الرملية التي وضعتها في الخزانة.

"آني ، هل تعتقدين أنني غبية؟"

في ذلك الوقت فقط ابتلعت آني لعابها عندما تذكرت أن إريا قد مرت بالفعل بالكثير من الأشياء المخيفة. في الآونة الأخيرة ، أظهرت إريا بوضوح مظهرًا خيريًا نحيل الوجه وذهبت كما لو كانت قديسة ، لكن آني ، التي كانت قريبة ، يمكن أن تخبر أن المرأة الشريرة تكمن داخلها أحيانًا تمامًا كما قالت الشائعات.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن