[اسمه كلوي.
نفي من العائلة الإمبراطورية ولم يكن له اسم عائلة وهو في السابعة والثلاثين من عمره. عُرف باسم الابن الأكبر لفيوليت ، الذي كان زوجة فرانز ديفيد ، نشأ في العائلة المالكة ولكن تم نفيه لاحقًا من الإمبراطورية مع فيوليت ، الذي اكتشف لاحقًا أنه لم يكن ابن ديفيد البيولوجي. كان ذلك قبل سبعة عشر عاما. يفترض أن يكون والده البيولوجي عشيقًا سابقًا لـ فيوليت، ماركيز بياست من مملكة كروا، ولكن من المستحيل تأكيد ذلك لأنهم احتفظوا بكل المعلومات السرية. ومكان وجود فايوليت وكلوي غير معروف. أبحث عن صورة. سأعلمك بمجرد أن أحصل عليها.]
عندما انتهى من قراءة التقرير ، تذكر قصة غامضة.
"منذ وقت طويل ، وقع شخص في العائلة المالكة في حب امرأة أرستقراطية أجنبية في الاجتماع الأول ، لكنها لم تؤت ثمارها لأنها وعدت بحياتها لشخص ما. على الرغم من أنه اضطر إلى الاستسلام ، لم يستطع الرجل الملكي التوقف عن التفكير فيها وأجبرها على الزواج منه.
في وقت لاحق ، عاش بسعادة مع طفلين ، لكنه أدرك أن أحدهما كان طفلًا خارج نطاق الزوجية لقضية امرأة خارج الزواج ، ثم طرد زوجته وابنه في غضب وطردهما.
"كانت تلك قصة حقيقية. لذلك وصل التقرير بسرعة ".
على الرغم من أنه كان في وقت لاحق ، فقد بدا أنه متورط في القضية التي أثارت ضجة في القلعة الإمبراطورية ، لذلك بدا أنه قادر على الحصول على المعلومات بسرعة. كان من العار أن القمامة التي أجبرت امرأة على الزواج منه على الرغم من أن لديها بالفعل حبيبها كان جزءًا من العائلة المالكة. تسربت سخرية من خلال فمه المغلق بإحكام.
طفل من خارج امرأة أرستقراطية أجنبية كانت متزوجة من عائلة ملكية! نشأ وترعرع في عائلة ملكية ، ولكن في الواقع ، لم يكن له علاقة بالعائلة الإمبراطورية. بدلا من ذلك ، ولد لأمه ووالده ، وهما من النبلاء في مملكة كروا.
فرانز ديفيد.
كان هذا هو سبب وفاته في حالة سكر طوال حياته.
'ماذا بحق الجحيم رجل ذو خلفية معقدة له علاقة بالسيدة إريا؟'
كانت أستروب قد سمع أن فراي ، الابنة الكبرى لفرانس ديفيد وفيوليت ، ارتدت إريا في ملابس شقيقها الذي تم ترحيله مع والدتها. كانت الصورة لا تزال مطلوبة ، لذلك لم يتمكن من تأكيدها ، ولكن في ذكريات الماضي الخافتة ، تذكر أن الوجه يشبهه. كان يعتقد أنه كان بسبب التشابه في الوجه ، ولكن هل كانت هناك قصة أعمق؟ يبدو أن اللغز في محله ، لكنه لم ينجح ، مما خلق تجاعيد في منتصف جبهته.
"من الأفضل أن أبقي الأمر سرا حتى يكون أكثر ثقة."
سيزيد من قلقها فقط إذا سمح لها بمعرفة نقص المعلومات لأنه لم يكن متأكدًا بعد من كيفية ارتباطها بإريا.