43 - سر الساعة الرملية ، الجزء الرابع

343 36 0
                                    

وذكر أيضًا أنه حصل على الهدية ، مما يعني أنه لن يعيدها.

'ما الذي يريد التحدث عنه شخصيًا؟'

مرة أخرى ، استدعت إريا جيسي بسرعة وحماس.

"جيسي!"

"نعم! انستي!"

"احصلي على ورق الرسائل وقلم! أحتاج إلى كتابة رسالة الرد! "

في مواجهة الحاحها الواضح ، سارعت جيسي بإحضار الورقة والقلم. بمجرد أن وضعتهم ، شعرت جيسي بمشاعر معقدة عندما نظرت إلى إريا ، التي كتبت الرسالة بعناية.

كان من دواعي سرورها البالغ أن تستعيد سلوكها الجميل والمشرق ، لأنها كانت متوترة قليلاً مؤخرًا ، لكن المشكلة كانت أن أوسكار هو الذي أعطاها السعادة. من بين جميع الناس ...

قبل أن تعلن عن المرسل للجمهور ، جاءت إلى إريا ، لذلك لم تعرف سوى جيسي سر أنها كانت رسالة أوسكار. ومع ذلك ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن تتمكن هذه المعلومات من جذب آذان ميلي من خلال التبادل المستمر. لم تعتقد أنه سيكون هناك أي مشكلة كبيرة لأن ميلي كانت صديقة ومحبة. من ناحية أخرى ، كانت قلقة إلى حد ما. أعربت جيسي عن أملها في ألا يحدث شيء.

أمرت إريا ، التي كتبت إجابة بأسلوب أخرق ولكن أنيق ، جيسي بإغلاقه.

"لذا ، أرسلها إلى أوسكار."

توردت جيسي لدرجة أنها أغلقت الرسالة بإحكام بالشمع الأحمر مثل خديها ، والتي تشبه الخوخ الطازج.

على الرغم من أنها لم تستطع رؤية ما تم كتابته بالداخل ، مع كلمات إريا الملحة ، شعرت جيسي بشكل حدسي أن المحتويات سيكون لها تأثير سيء على القصر.

* * *

لعبت إريا إما مع الساعة الرملية أو انغمست في القراءة ، دون تغيير مع اقتراب عيد ميلادها.

أكثر الأشياء الممتعة التي قامت بها هي طلب مجموعة جيدة من الفطائر والمعكرون ثم التهامها في خمس دقائق. ابتسمت لجيسي ، التي كانت عاجزة عن الكلام وذهلت ، ثم انقلبت الساعة الرملية وأعادت الوقت إلى الوراء قبل أن تأكل كل شيء وتكرر العملية.

'ما الذي يمكن أن يجعلني أسعد من تناول الكثير من الطعام اللذيذ من العودة إلى الوقت الذي لم أتناوله بعد؟'

بالإضافة إلى ذلك ، كانت تملأ أحيانًا زجاجة ماء وتذهب إلى غرفة ميلي وتسكب المحتويات على رأسها.

كان وجه ميلي ، بعينين واسعتين محرجة ، ملفت للنظر للغاية. كان من دواعي السرور إلى حد ما أن تكون عداء إيما الشرس وراءها.

'تعاملني مثل امرأة شريرة ، لذلك سأفعل شيئًا سيئًا حقًا وأريكم كم أنا سيئة.'

في البداية ، أمسكتها إريا من رأسها ، وطلبت منها الاعتراف بالحقيقة ، ولكن تم احتجازها تقريبًا عندما صاحت ميلي ، "أنت مجنونة!" لم يكن من السهل الحصول على اعتراف كامل من شخص عندما لم يكن هناك اعتراف بعد.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن