86 - أستروب فرانز ، الجزء الثالث

257 22 0
                                    

لقد حان الوقت لحدوث حادث ، وسوف يعاني من ذلك. على عكس الكونت ، الذين سوف يعرفه في الصيف ، ربما كانت الشائعات تنتشر بين عامة الناس.

وفي هذه المرة ، اعتقدت إريا أنه سيكون من الجيد بالنسبة لها استخدام المعلومات نفسها ، بدلاً من مساعدته. لم تستطع فعل أي شيء للتعامل مع الأميرة ، مؤيدة ميلي ، بينما كانت محطمة كما كانت الآن.

"انستي! العربة جاهز. "

"حسنا ، هل نذهب ، إذن؟"

كما لو لم يكن لديها أيام قاتمة ، كانت إريا مشرقة. كانت لديها خطوة خفيفة إلى التنبؤ بأن الأشياء الجيدة فقط من المرجح أن تحدث في المستقبل.

لكنها كانت للحظة ، ولم تستطع إريا ، التي راجعت شراء جيسي للصحيفة من خلال نافذة العربة ، العبوس. كانت ملابس هانز التي كانت تستأجر الصحيفة قبيحة للغاية. 'لماذا يبدو مرهقًا جدًا على الرغم من أنني دفعت المال الكافي لكي أرتدي ملابسه؟'

'لا تقل لي ، لقد اشتريت صحيفة أخرى وقمت ببيعها في الشارع.'

إذا فعل ذلك ، فستنتهي نهايته لخسارة حياته. ومع ذلك ، لم تقصد منحه المزيد من المال لإيقافه. على الرغم من مساعدتها ، إذا كان المستقبل الذي اختاره ، فليس لها الحق أو الالتزام بإيقافه.

بمجرد أن اشترت جيسي الصحيفة ، توجهت إريا إلى مقهى جبل الزهور. كانت الشرفة فارغة لأنها كانت المقعد المفضل للنبلاء فقط ، ولم تواجه إريا ، الابنة الكبرى لعائلة الكونت ، صعوبات في الاستمتاع بها.

كان أمن المقهى نفسه مشدودًا لدرجة أن الفارس قرر الاحتفاظ بالعربة. استقرت إريا على شرفة مناسبة للاستمتاع بنسيم الربيع مع جيسي و آني.

"إلهي...! يا له من مشهد يمكنني أن أنظر إليه في نظرة خاطفة على الإمبراطورية! لم أحلم أبداً بأنني سأأتي إلى هذا المقهى! "

شربت القهوة الحلوة إريا أثناء مشاهدة آني الصاخبة مستساغة. اعتقدت أنها تستحق ذلك كما لو كانت باهظة الثمن. نظرًا لأن القهوة الحلوة مليئة بالقشدة ، يمكن أن تكون هدفًا للسخرية منها ، إذا لم تهتم بها. كان لدى إريا مثل هذه الخبرة في الماضي. لذلك ، استمعت إلى ذلك ، وشاهدت المشهد ، ومسحت شفتيها بالأنسجة المقدمة.

ثم جاءت الذكريات التي كانت تزورها وتستمتع بها في الماضي إلى ذهنها حديثًا ، حتى النبلاء الحمقى الذين تعرفوا عليها من بعيد وامتنعوا عنها بسبب مظهرها المتميز. كانوا يثرثرون أحيانًا خلف ستارة الشرفة. لقد أتيت إلى هنا للاسترخاء لفترة طويلة ، لكنهم وبخوا الموظفين لرائحة الحضيض في بيت الدعارة.

اعتذر الموظفون في انسجام تام عن التوبيخ ، على الرغم من أنه لم يكن هناك شيء عليهم الاعتذار عنه. والموظفون الذين قالوا مرارًا "أنا آسف" لابد أنهم عرفوا ذلك في ذلك الوقت.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن