كيف يمكن أن يجرؤوا على رفض سؤال الدوقة في المستقبل؟ على الرغم من أنهم لم يروا ذلك بوضوح ، نظرت المرأتان إلى بعضهما البعض ، وسرعان ما أومأت بإيجابية.
"نعم ، نعم ... لقد رأيتها."
"رأيت ذلك أيضًا ... حتى السيدة إريا كانت تسير على الدرج."
"يا إلهي ... كيف يمكنها أن تفعل مثل هذا الشيء غير الأخلاقي؟"
اجتمعت كل شابة ، وأعربت عن غضبها في بيانها.
"أنا متأكد من ذلك لأن والدي لم يرغب في أن تلتقي أختي بسموه".
بالإضافة إلى ذلك ، بدافع مقنع للغاية ، كان الجمهور مستفزًا مرة واحدة. ضربت ميلي وتد قاطع.
"انظري إليه! هذا السوار! حاولت أن أمسك بها ، لكنها قطعته وهربت! "
في الواقع ، كان الخدم والخادمات اللواتي تطوعن من أجل جانبها للسوار الفريد الذي كانت ترتديه إريا في حيرة أيضًا. ميلي ، التي وضعت فخًا مثاليًا لإريا للوصول إلى الزاوية ، خفضت رأسها وابتسمت قليلاً.
"... ميلي."
ثم عض كاين شفتيه وهو يراقبها عن بعد.
* * *
الكونت ، الذي سقط على الدرج ، أخذ على الفور إلى الغرفة. لم يتمكنوا من تحريكه بسهولة لأنهم لم يعرفوا أين تأذى من السقوط على الدرج ، لكنهم لم يتمكنوا من تركه ، لذلك اهتم الجميع.
من أجل إنقاذه ، اجتمع طبيب عائلته وأطباء مشهورون آخرون في قصر المقاطعة. لحسن الحظ ، لم يمت ، لكنه لم يظهر أي علامات على الاستيقاظ ، على ما يبدو مع إصابة شديدة في الرأس.
"... أنا آسف ، ولكن ربما لن يستيقظ أبداً على هذا النحو لبقية حياته ..."
الكونتيسة ، التي أخبرها طبيب الأسرة ، سقطت على الأرض في وجه شاحب. كان من المفاجئ أن تكون الكونت التي ستحميها قد وصلت إلى هذه الحالة ، وكانت ابنتها إريا هي التي تسببت في إصابة خطيرة له.
"سوب سوب ... أبي ..."
"... ميلي ، من الأفضل أن تغادري."
ربت كاين على كتف ميلي ، الكي كانت تبكي ، بجانب الكونت. كان الجو باردًا قليلًا أن تقول أنها يجب أن تغادر الغرفة الآن.
بمساعدة كاين ، انتقلت ميلي معه إلى غرفة ضيوف بدون أحد. قال كاين ، الذي أغلق الباب ونظر حوله ، مشيراً إلى جبهته ، حرر يده لدعم ميلي.
"ميلي ، هذا قليل ... مهما فكرت في هذا ..."
"ما الذي تتحدث عنه الآن يا أخي؟"
مباشرة بعد كلام كاين ، سكبت ميلي ، التي مسحت التعبير المليء بالحزن دفعة واحدة ، ملاحظة حادة بنظرة باردة. هز هذا أعين كاين.