"بالإضافة إلى ذلك ، كانت بالتأكيد في القصر! ولكن كيف وصلت إلى المدينة التالية؟ لقد رأيتها أيضًا! "
"... نعم ، رأيتها."
كالعادة وصل إلى القصر وفحص غرفة إريا. على ما يبدو ، كانت الأضواء مضاءة في غرفه إريا ، وتذكر أنه رأى خيالها أيضًا. كان يعتقد أيضًا أنها لم تتسلل حقًا لأنه كان يراقبها دائمًا.
لذا فقد وثق بكلمات ميلي التي كانت مع إريا في الوقت الذي سقط فيه الكونت. لأن ميلي كانت في نفس الجانب ، كان يعتقد أنها لا تستطيع الكذب. إذا لم تكن إريا موجودة بالفعل في القصر وكانت ميلي كانت تقدم عرضًا فرديًا لوحدها ، لما طلبت المساعدة منه بحتة. كانت تفعل ذلك طوال الوقت.
"لذا لم يكن لدي أدنى أدنى شك حول ما قالته ميلي ، ولم أتخذ أي إجراء ..."
لم يكن يشك في أن ميلي ستفعل جيدًا بمفردها.
لطالما تم الإشادة بها لذكائها. على الرغم من أنه لم يقضي الكثير من الوقت معها لأنه دخل الأكاديمية ، كانت ميلي دائمًا طفلًا تم الإشادة به من قبل شخص ما.
بالطبع ، كان قد شاهد للتو بأذرع مطوية ، لأن ولي العهد تقدم. كان من الممكن أنه لو قام بخطوة متهورة ، لكان قد اتهم بتهمة كاذبة. كما توقع أن يقدم ولي العهد وإريا بعض الأدلة لأنهما قالا إنهما كانا في بلد بعيد.
عندما رأى وجه ميلي ، أعتقد أنه من الجيد الوقوف بجانب ذراعيها. في المقام الأول ، كل ما كان يريد الحصول عليه من هذا هو القوة الحقيقية للقصر
كان قايين ينوي إنقاذ إريا التي ستكون في زاوية كمجرمة وإعطاء انطباع إيجابي ، لكنه كان مكملاً فقط ، وليس للغرض الأصلي. كان لدى ميلي بصيص أمل عندما قال إنه رآها وسألها بعيونها البراقة ،
"... لماذا ، لماذا لا تخبر القاضي أنك رأيتها الآن؟"
"ميلي. كما قلت لك ، من الخطير أن نشهد أنك ورأيتها في نفس الوقت. سيسأل القاضي لماذا كنا جميعًا أمام غرفة إريا في المقام الأول ".
"يمكنك القول أنه كان اجتماعًا عائليًا!"
"لماذا كان اجتماع الأسرة أمام غرفة إريا؟ إلى جانب ذلك ، من الغريب أن نقول أنه كان لدينا اجتماع عائلي لم يكن لدينا من قبل. سيكون الأمر معقدًا أيضًا لشرح لماذا لم تكن زوجة أبي موجودة ".
عندما كرر الجواب لميلي ، التي كانت تحاول إقناعه مرة أخرى ، انفجرت في البكاء مرة أخرى.
"سأفحص الأدلة مرة أخرى. سوف أتقدم بطلب للاستئناف والكفالة ، لذلك لا تقلق ، فقط انتظر دقيقة ".
"... فهمت يا أخي. ولدي خدمة أخرى أطلبها منك. آمل أن تأتي الآنسة إيزيس لرؤيتي ... لدي شيء أقوله لها ".
"أنا أرى. سأسلمها ".
نظر كاين ، الذي غادر السجن ، مباشرة إلى الأدلة التي قدمتها إريا. بالإضافة إلى النبلاء الذين عينتهم المحكمة ، تبعه حارسان. لسوء الحظ ، ومع ذلك ، لم يكن هناك شيء غريب فيه.