9- اجتماع جديد ، الجزء الاول

617 60 5
                                    

شاهدت كل هؤلاء الضيوف غير المألوفين يزورون ميلي.

'مهما حاولت بشدة ، لا فائدة. حان الوقت لتجربتها. '

في الماضي ، ربما كانت ميلي متفوقة عليها لأنها تعلمت كل شيء مسبقًا ، ولكن الآن ، كان الأمر مختلفًا. بما أن الله قد وهب آريا ذكريات ماضيها ومستقبلها الجديد ، فقد كانت آريا قادرة الآن على تقديم الألم الذي عانت منه في الماضي.

***

إريا ، التي تعلمت الآن كيفية المشي بلباقة ، أصبحت الآن أنيقة للغاية لدرجة أنها ستتمكن من الاندماج في المجتمع الراقي على الفور إذا كانت ستخرج. بالنظر إلى عمرها ، ستلقى استقبالًا جيدًا. بالمقارنة مع أقرانها من نفس العمر ، فإنها تستحق الثناء على نموها.

كانت الكونتيسة والدة آريا هي الأكثر فخرا. كانت فخورة جدًا بابنتها الصغيرة ، التي كانت في السابق فوضوية ، لنموها وتغيرها.

لم تتساءل لماذا تغيرت فجأة لأنها ستشعر بالنفاق وعدم الأمان من وجود مثل هذه الأفكار في وضعها الحالي. كانت تتمنى فقط أن تتعلم آريا أكثر منها وأن تتزوج في أسرة أفضل من حياتها ، وقد تصبح ماركيزة أو دوقة ، ربما.

"ماذا تعتقد؟"

"إذا كنت تشيرين إلى ماركيز فيسينت ، فلديه خطيبة محتملة".

كان هذا بالضبط مدرسها. أثناء تناول الغداء في الحديقة لأول مرة منذ فترة طويلة ، تحدثت الأم وابنتها عن الشاي الأخضر الذي يقدم مع الحلوى. سألت الكونتيسة إريا مرارًا وتكرارًا عن الأزواج المحتملين ، لكن أريا كانت تتذكر في كل مرة النساء اللواتي سيتزوجن لاحقًا. على الرغم من أنه لم يكن الأمر كما لو أنها لا تستطيع أن تأخذهم بعيدًا ، إلا أنها لم تفكر في رغبتهم في المقام الأول ، لذا فقد رفضتهم جميعًا.

الكونتيسة ، غير راضية عن ردها ، نبهتها. "لا يوجد شيء مثل أفضل شريك. الأمر كله متروك لمن يحاول. انظري إلى أمك ".

كانت نتاج جهودها. مهما كانت جميلة ، لم يكن من السهل إذابة القلب الجليدي للكونت. كان من الآمن القول أنه لم يكن هناك من عمل بجد أكثر منها. ضحكت إريا بصوت خافت وقالت: "ما زلت صغيرة. عمري أربعة عشر عامًا فقط. "

"على وشك أن تكوني في الخامسة عشرة. يمر شباب المرأة بسرعة كبيرة ".

على الرغم من أن الكونتيسة كانت تبلغ من العمر اثنين وثلاثين عامًا فقط ، فقد حدقت في الهواء كما لو كانت تفكر في شبابها.

تم التخلي عنها في الشارع وهي طفلة ونشأت وهي تقوم بكل أنواع الأعمال القذرة. كانت قد وصلت إلى بيت الدعارة قبل أن تبدأ الدورة الشهرية وعملت في طريقها صعودًا ، واستقبلت عددًا لا يحصى من العملاء.

لم يكن هناك سوى طريقة واحدة للهروب من هذا الجحيم ، وكان ذلك للقبض على رجل غني وقوي. بخلاف ذلك ، لم يكن هناك طريقة أخرى لإنقاذها. لقد أدركت ذلك في سن الخامسة عشرة. بعد ذلك ، استخدمت جميع الوسائل والأساليب الممكنة ، ولعبت الموجه نحو أولئك الذين لديهم قوة ، والتي وعد بعضها بحب شديد لها لكنها لم تعد أبدًا بعد اجتماع واحد. عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها ، التقت برجل أراد إخراجها من بيت الدعارة. كان بارونًا يدير قطعة أرض صغيرة جدًا ، ولكن بالنسبة لها ، التي ليس لديها شيء ، كان مثل الملاك.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن