"... لم أستطع فعل ذلك عندما رأيتك تنام بشكل سليم. انا قلق. و ... أنا آسف لألمك ، لكنني تواصلت لأنني لم أستطع تمريره لأن شعر ضوء القمر كان جميلًا جدًا. "
تذكرت شيئا مماثلا سمعته منه. كان يخبرها دائمًا أنها لم تسر كما كان يعتقد عندما رآها وجهًا لوجه.
على الرغم من أنه قال أنها كانت جميلة ، فقد كانت إجابة يمكن أن تكون مضللة. كان ذلك كثيرًا على ابنة العاهرة. هل كان نبيلا جدا للمحادثة معها؟ كان مختلفًا عن ميلي ، التي كانت تتظاهر بأنها نبيلة. لذا ، عندما كانت مترددة في الإجابة ، جلس أستروب على جانب السرير. وضع جانبا خجله وقال ، يحدق برفق في عيون إريا ،
"لا أريد أن أراك تعاني هكذا."
على الرغم من أنه لم يرغب في رؤيته ، لم يكن هناك شيء يمكنه القيام به. كان كل شيء يأتي عند الفجر ورؤية وجهها سرا. ولكن بغض النظر عما كانت عليه الآن ، كانت ابنة عاهرة. بحقيقة أنه كان لديه أحد معارفه ، قد ينجرف بعيدًا بالمضاربة والشائعات الراكدة ، ولماذا كان يتحدث عنها حول هذا الأمر؟
"لقد كنت أفكر في الكثير من قبل ، ولكن ... لقد أدركت مع هذا الحادث. لم أتمكن من مقابلتك بسهولة على الرغم من حدوث شيء ما لك ".
التقطت إريا نفسها ببطء عندما سمعت ذلك. كان وجه إريا ، الذي يميل إلى رأس السرير ، مليئًا بالحرج. في الماضي ، كانت ، التي عقدت اجتماعات مع عدد لا يحصى من الرجال ، يمكنها تخمين كلمات أستروب التالية لكنها حاولت إنكار أن افتراضها كان سخيفًا.
"لذا شعرت أنني أريدك أن تكوني في الجوار حتى أتمكن من مقابلتك في أي وقت ، ولا يمكن لأحد أن يؤذيك."
ما قاله لها أستروب هو ما فكرت به إريا. اهتزت عيون إريا دون راحة عندما سمعت ما قاله.
'هل كنت تفكر فقط؟ أم تقصد ما قلته؟' في كلتا الحالتين ، كانت متأكدة من أنها ستكون حجر عثرة في طريق مستقبل أستروب. كان من الأفضل له ولها أن تحافظ على علاقة دون أن يعرفها أحد.
"كيف تجرؤ! أنا مجرد شيء آخر لك ".
فأجابت هكذا ونظرت بعيدًا. لكن لا يبدو أنه يريد إنهاء ما قاله للتو ولم يستسلم بسهولة.
"ربما ... ألا تحبيني أو تشعرين بعدم الارتياح؟"
"لا ، هذا ليس ..."
لا يمكن. لم تخفض حرسها إلى أي رجل. لطالما طبخت حسب ذوقها واستخدمت أعظم سلاح لها ، جمالها ، لجعلها تفقد قلبها. كان ذلك ممكنًا فقط لأن إريا لم تشعر بأي شيء لخصمها ، لكن آشر كانت الوحيدة التي لم تستطع مقاومتها.
قد يكون لأنه كان غير معتاد من اجتماعهم الأول. المزيج الذي لا يمكن التنبؤ به من المواقف والمواجهات جعل من المستحيل الحكم على نفس خطوط الرجال الآخرين الذين قابلتهم.