نقرت إريا على لسانها من نافذة غرفتها لمشاهدة الكماليات التي يحملها الخدم. بدأت الكثير من التوابل تتراكم في قصر الكونت روزنت. كان المستودع مملوءًا بأكياس قليلة من السكر وكان الأكثر استخدامًا متبوعًا بالعسل أو الفلفل.
'هل يعتقد الكونت أننا بحاجة إلى هذا القدر؟ هل سيكون في مشكلة إذا تم الإفراج عن كمية كبيرة من الإمدادات؟'
كان ذلك ممكنًا تمامًا لأنه كان يسير على طريق مختلف عن الماضي. لا بد أن الأرستقراطي السفلي قد جمع بالفعل قدرًا كبيرًا من الثروة ، لذلك قد يعتقد أنه سيكون من الأفضل سحب قدميه.
بالطبع ، قد يؤدي الانسحاب من قدميه في هذه المرحلة إلى ارتفاع كبير في السلع الكمالية ، لكنه لا يمانع لأنه كان قد دمر السوق بالفعل.
"آنسة ، سأجلب لك بعض الرسائل."
كانت إريا لا تزال تتخيل كيف سيتغير المستقبل ، وسمعت طرقة على الباب. عندما ردت على الحضور ، ظهرت آني ببضع رسائل في يدها ، مع وجه لا يزال مشرقًا ، اليوم.
"هؤلاء هم من البارون بربوم! قال أنهم هم الذين ذكرهم آخر مرة. وهناك الكثير من الرسائل الأخرى أيضًا ".
كما وعد ، قدم لها رجال الأعمال الشباب الواعدين لها من الصيف. اختارت إريا ، التي لا تزال لا تعرف الكثير عن الأعمال التجارية ، رجل أعمال للاستثمار فيه ، وتفكر في الأمور التي ستكون عليها الأعمال والشركات في المستقبل.
معظم الأشياء التي تذكرتها ، والتي لم يكن لديها اهتمام كبير بالأعمال التجارية في الماضي ، من غير المرجح أن تفشل لأن معظم العناصر التي ستكون عصرية كانت في العالم الاجتماعي. حتى إذا تم تدمير بعض المشاريع التي تم استثمارها عن طريق الخطأ ، فسيكون من الواضح أنه سيتم إحياء المشاريع الأخرى ولن تخسر الكثير.
علاوة على ذلك ، كانت بعض الشركات تكتسب بالفعل زخمًا بمجرد أن بدأت في الاستثمار. كان رجال الأعمال الشباب سريعين في العمل. بمجرد حصولهم على الاستثمار ، بدأوا أو وسعوا أعمالهم وبدأوا في الحصول على اعتراف أسرع قليلاً مما كان عليه في الماضي.
عبروا عن جهلهم للمستقبل ، عبروا عن امتنانهم اللامحدود لإريا لاستثمارها في أعمالهم غير المستقرة ، وكانوا يرسلون أحيانًا رسائل طويلة يصعب عليها قراءتها.
علاوة على ذلك ، أساء بعض الناس فهم أن هذا الشيء بدأ ينجح بفضل استثمار إريا. كانت شركات تعمل بشكل جيد يومًا ما ، على الرغم من أنها قد تستغرق بعض الوقت حتى لو لم يتلقوا استثمارًا.
'من المفترض أن يكونوا هكذا.'
لقد كان امتياز الشخص الذي يقلب الساعة الرملية.
اعتمدت إريا على خطاب للاستثمار ، بعد اختيار بعض رجال الأعمال الأكثر إثارة للإعجاب مثل البارون بربوم تم قدمها لنفسها. 'ما هي أفضل طريقة للجلوس وجني المال واكتساب القوة؟'