بدلاً من ذلك ، كان من الأفضل تجنيد أولئك الذين لم يحالفهم الحظ بما يكفي لتلقي المساعدة ، والذين لديهم رغبة في السلطة والطمع ولكنهم فشلوا في جعلهم يزدهرون. أرادت إريا أن تكون ملكة أولئك الذين تم دفعهم جانبًا. كان عليها أن تختار أشخاصًا يمكنهم العيش بمفردهم إذا وضعتهم على المسار الصحيح ، تمامًا مثل سارة.
'بالطبع ، سوف تكون سارة ماركيزة بمفردها. ما زلت بحاجة إلى أشخاص مثلها. '
وكانت آريا تعرف هؤلاء الأشخاص جيدًا. بشكل عام ، كانوا أولئك الذين لديهم المال ولكن ليس لديهم اتصالات شخصية. كان هناك عدد قليل من أولئك الذين قابلتهم لاحقًا في نفس الجماعة. ربما كان هذا هو سبب تمسكهم بها ، التي كان لديها جمالها فقط.
من بينها ، يمكن لإريا تذكر بعض الرجال الذين أحبوها حتى النهاية تقريبًا. لقد وقعوا في وجهها الجميل وأعطوها كل شيء.
على الرغم من أنهم أجبروا على الزواج من سيدات نبيلات لأنهم ورثة لعائلاتهم ، إلا أن تعبيرهم عن الأسف والحزن لا يزال حيًا.
في الوقت الحالي ، لم يكن هناك ما يمكن ملاحظته بشأنهم ، ولكن مع بعض الأراضي والاستثمارات المناسبة ، ستمطر عليهم الثروة. مقارنة بالبطاقات التي كانت بحوزة ميلي ، لم تكن جيدة جدًا ، لكنها كانت هي التي يمكنها الوصول إليها الآن.
'لنختبرهم أولاً. إذا كنت محظوظًا ، فقد أتمكن من تخطي الآخرين من خلالهم ، والأكبر منها سيساعدني في التخلص من ميلي '.
سلمت إريا مذكرة إلى والدتها ، تسرد أسماء الأشخاص الثلاثة الذين يمكن أن تتذكرهم. نظرت والدتها بالتناوب إلى الأسماء في الملاحظة وفي وجه إريا. يبدو أنها تتساءل عما إذا كان ينبغي لها توظيفهم بالفعل كمعلمين خاصين.
"ناهيك عن السيدة سارة من عائلة فيسكونت لورين ، لكن عينك ضعيفة. لن تكون مفيدة على الإطلاق ".
"ولكن ، لا يمكنني مشاركة المعلمين مع ميلي ، أليس كذلك؟"
"أعتقد أن أيا من الثلاثة ليس لديه المعرفة الكافية لتعليمك."
كما قالت والدتها ، لم يكونوا على دراية كبيرة. كانوا مجرد أرستقراطيين عاديين. من بينها ، كان هناك فقط اثنين من اللزوجة والبارونة. لكن إريا لم تخترهم على أمل الحصول على معرفة كبيرة أيضًا. لقد اختارتهم فقط كاختبار.
تجاهلت الكونتيسة موقف أريا المتكرر وقالت: "لا يمكنني المساعدة إذا كنتي تحيبنهم".
'في الحقيقة ، أنت تعتقدين أنه من المزعج أن يتم التحقيق معهم'.
سلمت الكونتيسة مذكرة أريا إلى خادمة لها. هذا يعني أن الخادمة يجب أن تسلمها إلى الخادم الشخصي ، وسيكون هو الشخص الذي يكتب الرسائل بختم العائلة بدلاً من ذلك.