68 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء التاسع

250 27 0
                                    

على أي حال ، بما أن العائلة كانت تتحدث عن زواجهما ، يمكن اعتباره قذرا إذا كان قذرا. كانت إريا بحاجة للمساعدة في تبادل الرسائل معه. الشخص الوحيد الذي عرفته كان جيسي ، لكن حتماً ، عرفت آني الآن ، وكليهما.

"في المرة الأولى التي أرسلت إليه رسالة ، لم يرد لفترة طويلة."

عندما كانت على وشك أن تصاب بخيبة أمل ، تأثرت قليلاً بالرجل الذي زارها وسلمها الرسالة. بعد ذلك ، لم يكن الرد متأخراً. في بعض الأحيان ، عادت بسرعة لدرجة أنها اعتقدت أنها وصلت بالفعل.

كان كل شيء يتعلق بطلب تحياتها أو تكريس نفسه للدراسة ، لكنها لم تستطع إخفاء حماسها حول الإنجاز الذي أخذته من قبل الرجل الذي أحبته ميلي. كان يكفي لجعلها تشعر وكأنها سوف تركض حول القصر بأكمله وتحاول التحدث بصوت عال عن حقيقة أنها كانت تتبادل الرسائل معه.

"لكن لا يمكنني فعل ذلك."

إذا استخدمت الساعة الرملية ، فسيكون الأمر على ما يرام ، ولكن إذا فعلت ذلك في ذهنها الرصين ، فسوف تكرر خطأها مرة أخرى فقط. أخذت إريا أوراق الرسائل التي كانت تستخدمها دائمًا وكتبت إلى أوسكار. في الجزء الأول ، كتبت بالتفصيل عن قصص الطقس والصحة ، ومدى جودة دراساته ، كما هو الحال دائمًا.

بعد ذلك ، كان الربيع ، وأرادت الخروج لرؤية الزهور. عندما كانت على وشك الانتهاء من الرسالة ، تذكرت ما كانت ميلي تخطط له.

"إذا كتبت قصة لين ... كيف سيكون رد فعل أوسكار؟"

قد يكون غيور. إذا لم يكن يشعر بالغيرة ، فقد يكون عصبيا ، إن لم يكن غيورًا. قد يكون فضوليًا بشأن هوية لين لأنها كانت مرتبطة بالفتاة التي سيتزوجها لاحقًا.

رد الفعل الأكثر رغبًا هو أن لا ينتبه ، ولكن أعتقد أنه سيفعل ذلك ، أضافت قصة لين وميلي. كانت تأمل في أن يكشف عن هوية الرجل الذي لم تعثر عليه ، وانتهت بالتساؤل عن الرجل.

"هل أسلمها للسيد أوسكار؟"

"نعم. احتفظ بها وأرسلها في غضون أيام قليلة ".

سيصاب بالذعر إذا أمضت القليل من الوقت وأرسلته. كان ذلك فقط عندما لم يتمكن من رؤية الأخبار التي لم يسمعها ولم يسمعها. تمامًا مثل أشهر قليلة مضت ، نقلتها رسالة متأخرة عن عقلها.

* * *

لم يكن هناك ذكر للين في الرسالة مرة أخرى من أوسكار. لم تكن تعرف ما إذا كان قد تجنبها عن قصد أو إذا لم يكن مهتمًا ، ولم تستطع ذكرها مرتين ، لذلك اختفت قصة لين بشكل طبيعي من الرسالة. كانت تأمل أن يهتم.

أمضت إريا فصل الشتاء في الدراسة الذاتية ، واستشارة الحب مع سارة ، والدروس مع الفيكونتيسة ، والدراسات في العديد من المجالات. استمر الكونت في العمل في العاصمة لأن تجارة الفراء كانت ناجحة للغاية لدرجة أنه لم يكن يهتم بشركات أخرى. على الرغم من أنه كان في العاصمة ، لم تستطع رؤية وجهه كثيرًا خلال وقت العشاء ، ولكن في بعض الأحيان كانت تسألها بطريقة خفية إذا كان لديها أي معلومات أخرى عندما يتناولون العشاء معًا.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن