92 - أستروب فرانز، الجزء التاسع

243 21 0
                                    

"الآن وقد حصلت على خادمة تحتك ، يجب أن أقدم لك هدية. أعتقد أن البروش ليس كافيًا ، أليس كذلك؟ "

قدمت إريا لآني و جيسي بروشًا ذهبيًا آخر ، احتفظت به حتى الآن.

"يا إلهي...! شكرا جزيلا لك يا آنسة! "

"أنا بخير حقا..."

ثم اختفت آني ، مع دبابيس على صدرها ، بخطوة منتصرة للغاية ، قائلة: "سأذهب حول القصر". كانت عيون بيري ، التي طاردت ظهر آني ، مليئة بالحسد.

بينما ترفع جيسي إبريق الشاي بمظهر آسف ، صفعت أريا يدها على ظهرها وحذرتها. "جيسي ، هذا ليس ما ستفعله. اجلس في وجهي. انها حصة بيري في صب الشاي. أنا متأكد من أنها سوف تكون حزينة إذا أخذت وظيفتها بعيدا. صحيح بيري؟ "

"نعم نعم. انسة."

ثم جاء إبريق الشاي إلى يد بيري ، وجلست جيسي في مواجهة بابتسامة محرجة. ربما فعلت ذلك مئات المرات ، ولكن بطريقة ما كانت يد بيري التي تصب الشاي على فنجان الشاي ترتجف قليلاً.

'هل من المشين أن تصب الشاي لمالك جديد مبتذل ، أم أنه من المحبط أن تصب الشاي على جيسي ، التي كانت خادمة مثلك؟' نقرت أريا على لسانها وأشارت إلى سلوكها.

"هل انتي مريضة؟ ماذا لو أسقطت إبريق الشاي وأنتي ترتجفين هكذا ، ماذا ستفعلين؟ "

"أنا آسفة أنا آسفة. انستي."

"آمل ألا تفعل أي شيء تأسف عليه في المقام الأول."

كان من اللطيف والمثير توبيخ بيري كما لو أنها استعادت نفسها الحقيقية.

"هل سبق لك أن تعلمت صب الشاي؟"

"نعم نعم. آنسة ، سأصب مرة أخرى ... "

ومع ذلك ، لم تستطع صب الشاي بشكل صحيح بعد أن وبخ بشدة. ارتجفت يد بيري مرة أخرى.

"تفو. لا أعتقد أنك تستطيع ذلك حقًا. لا أعرف لماذا أرسلتك ميلي. حسنًا ، اصنعي شاي آخر وأعده مرة أخرى. حاول تغيير المرطبات أيضًا. لقد سئمت من هذه الأشياء هنا. "

انحنت بيري بسرعة وغادرت. بمجرد أن خرجت ، بدت جيسي عصبية وهي تشاهد إريا التي كانت تبتسم ابتسامة كبيرة.

'أوه ، لا. لا يمكنني إظهار مظهري اللعين لجيسي '.

عندها فقط أعطتها أريا عذرًا. "اعتقدت أنني كنت أعرف ما كان يفكر ميلي بشأن إرسال بيري. بيري ليست خادمة تم توظيفها حديثًا ، لكنها كانت تنتظر ميلي طوال الوقت. أنا متأكد من أنها ليست نية جيدة. لذلك علي أن أعلمها بعض الأخلاق ".

ثم أومأت جيسي برأسها ، لكن تعبيرها بقي غير مريح.

"علاوة على ذلك ، أنا متأكد من أنه سيكون مؤلمًا إذا احتقرتم يا رفاق. انظر إلى ما فعلته للتو. كما أعرف ، لقد قامت بعمل جيد حتى الآن ، ولكن أليس من الصعب جدًا سلوكها الحالي؟ لا يمكنني المساعدة ، في الوقت الحالي ، لذا عليك أن تفهم. "

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن