53 - الحمل الصغير المسكين يسقط في أيدي امرأة شريرة، الجزء الثالث

303 28 0
                                    

ثم صعدت إريا من مقعدها وداعبت خد آني وهي تخفض رأسها. لم تكن تتكلم الأكاذيب. بدلاً من ذلك ، تم الحفاظ على جلد آني جيدًا لعامة الناس. شعرت أنها ربما استثمرت كل الأموال التي كسبتها للعمل كخادمة عليها. بدت مهتمة بارتداء ملابسها أكثر مما اعتقدت إريا.

وكانت تلك فرصة عظيمة.

"ليس لدي أي فصول أخرى اليوم ، فلماذا لا نلعب لفترة من الوقت؟"

فتحت آني عينيها المستديرتان لمعرفة ما إذا كانت إريا تتحدث معها. بالطبع كانت كذلك أمسكت إريا يدها ، وسألتها لماذا كانت مترددة ، وجلست أمام طاولة الزينة.

"انستي؟"

"أشعر بالسوء لأن بشرتك جيدة ، لكنها مغطاة بالنمش."

أخرجت إريا مستحضرات التجميل التي لم تُستخدم قط وتم وضعها عميقًا في الدرج. لم تستخدم هذه المنتجات أبدًا بعد أن عادت إلى الماضي عن قصد. ومع ذلك ، فقد ساعدوها في ارتداء ملابسها كل يوم في الماضي ، لذلك كانت تعرف كيفية استخدامها جيدًا.

'لا يوجد سوى عدد قليل الآن ، ولكن بالنسبة إلى آني ، سيبدو الأمر مدهشًا بما يكفي لتوجيه أعين الآخرين نحوها ، تمامًا كما التفتوا إلي في الماضي.'

نظرًا لأن إريا كانت لا تزال شابة ، فقد تلقت مستحضرات التجميل فقط للمناسبات الرسمية ، ولم يكن لديها العديد من أنواع مستحضرات التجميل ، لكنها كانت كافية لجعل آني تبدو جيدة.

"نعم ، الجو بارد!"

رفعت آني صوتها عندما قامت إريا بوضع المستحضر اللزج المستخلص للنبات بدقة على وجهها. ولكن سرعان ما أصيبت بالصدمة عندما رأت وجهها من خلال المرآة لامعًا أمام عينيها.

بعد ترطيب الجلد ، وضعت إريا مسحوق اللؤلؤ المطحون على وجهها وقصت حاجبيها. أخيرًا ، بعد تنفيس الحياة في كلا الخدين ، وضعت إريا صبغة حمراء على شفتيها لإنهاء مكياجها.

"ما رأيك؟"

"هذا ... هل أنا حقًا؟"

"هذا ما اعتقدته. إذا قمت بتغطية النمش ، فإن شخصيتك ستظهر في الحياة ".

نظرت آني إلى نفسها في المرآة دون أن ترمش عينيها. بدت غير قادرة على إبعاد عينيها عن مظهرها المختلف بشكل واضح.

همست إريا ، تمشط شعر آني بلطف ، "أنا لا أستخدمها ، لذا يمكنك استخدامها إذا أردت".

"... ماذا؟"

"هذه مستحضرات التجميل. ما زلت صغيرا وليس لدي النمش ، لذلك لا يتعين علي استخدامها. لذا يمكنك استخدامها ".

مستحضرات التجميل التي استخدمتها إريا على آني كانت أشياء لم يكن الناس العاديين ليستخدموها. كان السعر المرتفع أحد الأسباب ، لكن مبيعاتهم كانت محدودة بالنبلاء منذ البداية.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن