172 - الانتقام (III) ، الجزء التاسع

148 10 0
                                    

كانوا قادرين على الوصول إلى مملكة كروا بسلاسة من خلال عدة مدن كما خطط لها أستروب. لحسن الحظ ، كانت سرعة الوثيقة الرسمية أبطأ من سرعة تحركهم ، لذلك لم تكن هناك صعوبة في تحريكها. تباطأت عربة النقل تدريجيًا عندما وصلت إلى الحدود وتوقفت قريبًا.

"السيد. أستروب ".

ثم سمعوا صوت لين خارج العربة مباشرة. هذا يعني أنهم يجب أن يخرجوا. على الرغم من أنها كانت عربة ولي العهد ، إلا أنها لم تكن زيارة رسمية ، لذلك كان عليهم أن يخضعوا لإجراءات رسمية بخلاف ما سبق. لذلك أعرب عن نيته الخروج قريبا وألقى نظرة على إريا.

"يجب أن نخرج."

لقد مروا ببعض المدن ، وأرسلوا شخصًا لإبلاغ زيارتهم مسبقًا ، لذلك لحسن الحظ لم يضطروا إلى الانتظار أو إعداد أي شيء. كان يكفي إظهار وجهه وإثبات أنه ولي العهد ، ثم التوقيع.

بطريقة أو بأخرى صاخبة في الخارج.

لذا قامت إريا ، التي كانت على وشك الخروج مع أستروب ، برأسها في لغط الأصوات في الخارج. أجاب أستروب على عجب إريا ،

"ربما يكون ذلك بسبب عربتنا."

لا بد أنهم تساءلوا عن ماهية عربة النقل لأنها توقفت أمامهم دون الوقوف في الطابور. "أي نوع من رجل عظيم يركب عليه؟"

إذا تم ختمها بالشعار الإمبراطوري ، لكانوا قد انحنوا رؤوسهم ، لكن عربة النقل الحالية التي كان إريا وأشير لا يملكون شعارًا معينًا ، لذلك نما فضول الناس.

"سيدة إريا ، أعطني يدك."

خرجت إريا ببطء ، ممسكًا بيد أستروب يمد يده بعد أن نزل من العربة. اتسعت عيونهم وابتلعت أنفاسهم ، الذين كانوا يثرثرون في العربة الغامضة ، حيث رأوا إريا تظهر من العربة.

'من هي المرأة التي تتمتع بهذا الجمال في العالم؟'

لقد كانت دائمًا امرأة لافتة للنظر لأنها كانت جميلة بدون تزيين. الآن ، ومع ذلك ، كلما كانت الزخرفة الرائعة أكثر من المعتاد ، كانت شخصية إريا كافية لجذب انتباه الجميع.

لاحظت حشود لا حصر لها في انتظار عبور الحدود الاثنين ، وكان هناك رجل يندفع عبرهم. كان ينظر إليه على أنه نبيل رفيع المستوى. فاندفع واستقبله وهو يركع على الأرض.

"أهلا وسهلا بكم في مملكة كروا. صاحب السمو فرانز أستروب ".

وتجمد الحشد الذي كان يثرثر مرة أخرى بمجرد معرفة هوية أستروب. 'كيف يجرؤون على الوقوف أمام ولي العهد!' انحنى الحشد ، الذين كانوا يشاهدون ، إلى النقطة التي لمس فيها أنوفهم الأرض.

"أنا لا أعرف ماذا سأفعل ، كما ترحب بي هكذا."

"إنه شرف. من فضلك وقّعها واذهب مباشرة من الباب ".

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن