ضحكت إريا ، التي لم تكن محرجة من وهج عيون العديدة حولها ، على مهل نهضت من مقعدها للاقتراب منهم ، الذين كانوا جميعا لا يزالون صغارًا.
"لقد مر وقت طويل ، كايين ، أخي و ... السيد أوسكار."
كان جمالها لطيفًا ورشيقًا لدرجة أنه تم حجب الكلمات مرة أخرى من عقول الرجال. عندما رأت وجه ميلي يشحب بجوارهم ، كافحت إريا لمقاومة الدافع للسخرية منها.
"حسنًا ، هل أخطأت ...؟"
عندما سألت إريا ذلك من بين أولئك الذين لم يردوا على الرغم من أنها قالت مرحبًا ، رد أوسكار ، الذي عاد إلى رشده ، أخيرًا. يبدو أن كاين لا يزال غير قادر على التكيف مع تغير مظهر إريا.
"سامحني على وقاحتي. لم أرك منذ وقت طويل ".
"مغفرة؟ لا تقل مثل هذه الكلمة ".
أدار أوسكار عينيه مباشرة بعد أن قال مرحبا. لاحظت أن رؤيته كانت تتسلل إليها ببطء ، وأدركت إريا أن ذلك لم يكن لأنه لم يكن يريد رؤيتها أو لأنه كرهها أنه لم يستجب.
لم تستطع المساعدة لأن أعين الناس سقطت عليها بشكل طبيعي. عبرت إريا عن مشاعرها بابتسامة جديدة عندما شعرت أنها دمرت عيد ميلاد ميلي رغم أنها لم تتصرف كما هو مخطط له.
"هل أنت مريض يا أخي؟"
كان كاين لا يزال ينظر بصمت إلى إريا المتغيرة. حتى بعد أن أشارت إليه مرتين ، لم يفكر في تصحيح سلوكه ، فقط يحدق في إريا باهتمام أكبر.
"... أخي؟"
عندها فقط استجاب قابيل بطرفة عين سريعة. ولكن بدلاً من تحية أخته ، التي تم لم شملها بعد فترة طويلة ، التفت لمواجهة الوجه الآخر وأجاب بعد قليل ، "لا".
ابتسمت أريا بإحراج في هذا.
'أليس هو مثل طفل؟ عندما يتعلق الأمر بعمر المرأة ، أصبح بالغًا الآن ، فلماذا يدير وجهه ، خائفًا جدًا من أن يعطي إجابة مناسبة؟'
في الماضي كانت تخاف منه. لقد استسلمت وسمحت له بأخذ حياتها ... التفكير بها حتى الآن ، لم يكن الأمر مضحكًا.
فقط اللحن القادم من الآلات الوترية ملأ القاعة الهادئة ، لذا خفضت إريا نظرتها. لقد خفضت حاجبيه بحزن وقامت بشفتيها الوردية. لم يكن الوقت مناسبًا لإهانة ميلي. كان هناك رجل يعذبها أكثر من مجرد إهانة.
"أوه ، لا أعتقد أن هذا المكان مناسب لي ... لذا ، سأصعد".
أريا ، مع تعبيرها البائس وكتفيها المنحنيين ، بدت مثيرة للشفقة.
أوسكار ، الذي نسي متى وأين كان ، تواصل معها. ومع ذلك ، عادت يده بسرعة إلى مكانها بعد أن انحنت بسرعة واختفت. في القاعة غادرت إريا ، ظل كاين وأوسكار وميلي صامتين ، وكانت العواطف المختلفة تدور داخلها.