"آه! تقصدين لأنك سمعت وشاهدت الكثير؟"
لا ، لقد كان نتاج سنوات التعلم والخبرة التي حققتها إريا. لقد كان نتاجها هي التي وضعت الرجال تحت قدميها وجعلتهم يتصرفون مثل يديها وقدميها. لكنها لم تستطع قول ذلك.
".. تستطيعين قول ذلك".
اجتمعت جميع السيدات الشابات ، وحدقن في بعضهن البعض وأومأن برأسهن.
"هناك شيء يمكن تعلمه من عامة الناس أيضًا!"
"هذا رائع. أريد حقًا سماع قصة حبهم أيضًا!"
'أنتي لا تريدين قصة حب ، ولكن طريقة للنجاح بإغراء أرستقراطي رفيع المستوى.'
أجابتهم إريا بابتسامة نقية. "أنا هنا على هذا النحو ، لذا عندما تسألوني ، سأجيبكن. لا أعرف ما إذا كان ذلك سيساعدكم ."
"إذا كانت نصيحة السيدة إريا ، يجب أن نستمع ونتابع!"
"نعم! شكرا جزيلا ، سيدة إريا!"
بالطبع ، بغض النظر عن عدد المهارات والكثير من المعرفة التي تمتلكها إريا في جذب الرجال ، فلن يكون لها أي فائدة. في المقام الأول ، كانت الطريقة التي استخدمتها إريا والطريقة التي يمكنهم القيام بها مختلفة تمامًا.
في حالة سارة ، كان أي عمل مقبولًا لأن الماركيز كان يحبها ، ولكن لن يكون له تأثير على الرجال الذين ليس لديهم معرفة على الإطلاق أو لا يشعرون بشيء جيد بالنسبة لهم.
ومع ذلك ، عرضت إريا طواعية لمساعدتهم. الشخص الذي كانت قيمته في الارتفاع ليست سارة التي سترتفع مكانة من الآن فصاعدا ، بل إريا ، لأنه غرس الأمل فيها.
"عند التفكير في الأمر ، حتى وقت قريب ، كانت هناك إشاعة فوضوية إلى حد ما؟ " قالت شابة ، ونظرت نظرة عابرة في إريا.
أومأت السيدات الأخريات أيضا كما لو أنهم يعرفون ما كانت تتحدث عنه.
"آه ، هل تتحدثين عن الشائعات عن السيدة إريا؟"
"إنها حقًا شائعات سيئة. إنه لأمر جيد اتضح أنه ليس كذلك."
سألت إريا ،" الشائعات عني ، ماذا تقصدين بذلك؟"
"يا إلهي...! ألم تعلمي ذلك؟ ما هي الشائعات المجنونة التي كانت تدور بين العامة؟"
"نعم ، أنا لا أعرف ماذا تقصدين."
في الواقع ، كانت هناك شائعات كثيرة حولها لدرجة أنها لم تستطع تخمين أي واحدة.
"لقد كانت شائعة مضحكة للغاية. يشاع أنك غازلتي السيد أوسكار وآذيتي الآنسة ميلي ."
'أوه ، هل هذا ما تتحدث عنه؟ صحيح إذا كانت هذه الإشاعة'، ومع ذلك ، ابتلعت إريا أنفاسها كما لو كانت محرجة للغاية.