لم يدمج الرجال النساء في مجتمعهم. كان لدى النساء وظائف منفصلة للقيام بها ، ولم يكن هناك من يرعاهم لأنه لم يكن لديهم مكان لاستخدامهم حتى لو علموا ، إلا لأسباب سياسية.
كل شخص نادرا ما كان ينوي تقديم الدعم الأكاديمي للمرأة كان يعامل على أنه أحمق ويتم تجاهله. والسبب هو أنهم وضعوا طاقتهم في أولئك الذين لم يتمكنوا حتى من الوصول إلى المناصب الحكومية ، لكن أستروب عرض القيام بالأمر الغبي.
"أنا أعلم بالفعل أنك ذكية للغاية. يبدو أنك تبقين الأمر سرا ، ولكن في المتجر العام ، تنبأت بانهيار الكازينو. لقد فوجئت بصراحة ، لكنني اعتقدت أنها مجرد مصادفة بسيطة. اعتقدت أن شابة ، لا تعرف أي شيء ، اكتشفت بالصدفة. من ناحية أخرى ، هذا ما اعتقدته ".
"... أشكرك على قول ذلك ، لكنك ستفقد سمعتك قليلاً."
"أنا مسرور لأنك قلقة بشأن سمعتي. لكن سمعتي منخفضة بالفعل بما يكفي لكي لا تقلقي ".
كان أستروب هو الذي رد بابتسامة ، لكن إريا لم تستطع تصديق كلماته بسهولة. "لا أصدق أنك فقدت سمعتك بالفعل! هل هذا يعني أنك مؤثر؟ "لم تستطع الوثوق به لأنها لم تستطع معرفة هويته على الرغم من أنه قال مثل هذا الشيء. إلى جانب ...
"بدأت هذه المحادثة لأنك هددتني بأنك تعرف سرّي ، ولكن أعتقد أنه من غير المعقول أن تطلب مني إجابة إيجابية".
"أنا أتعرف عليه. سيكون من الرائع أن تعطيني إجابة بسرعة ، لكني متأكد من أنك ستأخذها في الاعتبار أيضًا. لذا سأرسل خادمي لاحقًا ، لذلك لا أمانع إذا أعطيتني إجابة بعد ذلك ".
"..."
"ولا داعي للقلق ، لا أنوي الكشف عن سرك".
وأضاف تفسيراً قبل أن تتمكن آريا حتى من قول ما يقلقها. ونتيجة لذلك ، لم تستطع دحض أو طرح أي أسئلة. بعد مؤلمة لفترة من الوقت ، أدركت إريا أنه قد فات الأوان بالفعل لتحويل الساعة الرملية ، لذلك فقد خففت قوتها من يديها التي تمسك الصندوق بإحكام.
قال أنه لن يكشف سرها ، وإذا فعل ذلك ، فسيكون مخزونًا ضاحكًا. من المفترض أن لا أحد سوف يستمع إلى كلمات أستروب ، النبيل من الطبقة المنخفضة.
'... أتساءل ما هو نوع الاجتماع.'
بالإضافة إلى ذلك ، كانت مهتمة بالاجتماع الذي اقترحه. كان الأمر أكثر من ذلك لأنها لم تفكر قط في الدخول إلى مجتمع الرجل. على عكس النساء العاديات ، كانت فرصة صعبة لإريا التي يجب أن تبني قوتها الخاصة في المستقبل.
"حسنًا ، أتطلع إلى الاستماع منك".
أستروب ، التي نهضت من مقعدها أولاً ، نظرت إلى إريا للحظة ، ثم ابتسم على الفور ووجه جسمها نحوها. صافحت إريا ، التي فوجئت بوجهه فجأة أمامها ، يدها ، واعتذر لفترة وجيزة ، ممسكًا بتلة في يده.