7- الشريرة تقلب الساعة الرملية ، الجزء السابع

585 56 5
                                    

تأملت سارا في كلماتها عدة مرات للتأكد من أنها لن تؤذي آريا قبل أن تفتح فمها بعناية لتطلب ، "... هل تنوين إعطائها للدوق"

"لا"

"إذن... السيد أوسكار؟"

شعرت إريا أن يد سارا ترتجف بشكل خافت في تماسكها .

كان بإمكانها أن تخمن أن سارا كانت تخشى على الأرجح أن إريا ، التي كانت تتظاهر بأنها لطيفة ونقية ، ستقع في صراع مع عدد كبير من المنافسين.

'أنتي لا تعرفين أنني أسوأهم جميعًا.'

على الرغم من أنها كانت تستغل معرفتها بالماضي ، فقد كان صحيحًا أنها ارتكبت الكثير من الأعمال السيئة. إذا كانت بالفعل فتاة لطيفة ، لكانت قد رفضت أو تم تثبيطها عن اتخاذ مثل هذه الإجراءات.

ليس ذلك فحسب ، فقد فكرت فقط في الانتقام الصارم من ميلي، لكنها لم تفكر يومًا في العيش حياة كريمة.

لهذا السبب لم يكن أمام آريا خيار سوى إخفاء أفكارها الداخلية الخبيثة والابتسام ببراعة حتى لا تكشف عن أسبابها الخفية بحماقة أو الوقوع في فخ كما وقعت من قبل.

هزت إريا رأسها وقالت: "إن شعار العائلة جميل جدًا لدرجة أنني أردت حقًا صنعه. أنا لا أعرف حتى عمن تتحدثين".

كانت كذبة.

في الواقع ، كانت تعرف جيدًا. في مرحلة ما ، حاولت إغواء أوسكار. على الرغم من أنها استسلمت من الخوف بعد إجراء اتصال بالأعين مع عينيه الباردة و المقشعرة ، كان صحيحًا أنهم التقوا في كثير من الأحيان ولكن دون أي توقعات.

ساعد رد إريا الراسخ على إرياح سارا ، ووجهها خف لترسم ابتسامة لطيفة و خيرة. كان صحيحًا أن ختم دوق فريدريك كان جميلًا ، لذلك أقنعت سارا بأن هذا هو السبب.

لم تعد سارا تشك في قلب أريا النقي ، لذلك بدأت تشرح تفاصيل ختم دوق فريدريك. كما بدأت في الإشارة بعناية إلى الأماكن التي تحتاج إلى اهتمام إضافي أثناء عملية التطريز ، كما لو كانت تصنعها بنفسها.

"للحصول على شكل وردة ، نحتاج إلى تقنيات متقدمة. حتى إذا كان المحور مشوهاً قليلاً ، فإن الشكل سوف يلتوي. لذا ، عليك التمسك بالمحور المركزي وتضخيم البتلات كما لو كانت تحيط بها."

كما قالت سارة ، كان تضمين وردة على المنديل إجراءً مرهقًا وصعبًا للغاية. إذا أخذت غرزة في الاتجاه الخاطئ ، فستصبح الوردة قبيحة للغاية. نظرًا لأنها كانت قد أمضت بالفعل أكثر من نصف يوم في تطريز قمة عائلة روسنت، فسيستمر ختم الورد في الفصل التالي.

***

في ذلك المساء ، عاد الكونت إلى القصر قبل الموعد المحدد ، لذلك تمكنت الأسرة بأكملها من التجمع لتناول العشاء لأول مرة منذ فترة طويلة. غردت ميلي طائرة القنبرة ، والثرثرة التي درستها بجد لدرجة أنه كان عليها أن تبدو منهكة ، بينما أخبرهم كاين أنه سيعود إلى سكن الأكاديمية بما ان عطلته إنتهت.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن