127 - السرية، الجزء الثامن

221 20 0
                                    

كان فصل الشتاء طويلاً لدرجة أنه لم يكن هناك شيء جاهز لجانب الحديقة ، ولكن حيث اختفى كان الممر المؤدي إلى الحديقة.

"هل هناك مخرج من هنا؟"

بالتفكير في الأمر ، فتحت إريا باب الحديقة ، مروراً عبر الممر. لسوء الحظ ، لم يكن أستروب هناك. ومع ذلك ، فإن سبب عدم قدرتها على العودة بسرعة كان بسبب تدفق الندم.

لذلك سارت عبر الحديقة بحثًا عن آثاره ، وخرج سعال صغير لأن الهواء البارد في فصل الشتاء دخل رئتيها. وبعد ذلك ، قدم لها شخص جاء إليها قبل أن تعرف ذلك ، معطفًا كان لا يزال دافئًا على كتفيها.

"ماذا تفعلين هنا ، سيدة إريا؟"

"... السيد أستروب."

'إنه ليس حلماً ، أليس كذلك؟' كما لو كان يراقبها طوال الوقت ، كانت لمسة استروب ، التي كانت تقلب شعر إريا في مهب الريح ، مليئة بالمودة والقلق.

أستروب ، الذي تحرك لمنع الرياح الشتوية القوية من ذوبان درجة حرارة الجسم إريا ، اشتكى من اسمه ،

"من فضلك ادعوني أستروب."

"كيف أجرؤ ..."

"يؤلمني لأنني أشعر بأنني أصبحت بعيداً عنك."

ضاق حاجبيه كأنه يعبر عن قلبه المريض. كان عليها أن تومئ برأسها ، على الرغم من أنها كانت تعرف أن الأمر كان مجرد مزحة ، والتي لعبت للتو العديد من الرجال. بالنظر إلى الوراء ، بدت دائمًا غير قادرة على الحفاظ على رباطة جأشها أمامه. عندها فقط فتح أستروب حاجبيه وابتسم بحنان.

"القلادة تبدو جيدة جدا عليك."

"آه..."

اكتظت أكتاف إريا بحدقها العميق في رقبتها النحيلة. لم تلبسها لتريه ، لكنها لم تكن تريدها أن تبدو بهذا الشكل ، لذا أومأت برأس صغير ، وغيرت الموضوع من حوله.

"ما الذي تفعله هنا؟"

"لقد توقفت للاحتفال بخطوبة ماركيز فنسنت".

لاحظ أستروب عقلها وأجابت بابتسامة كما لو كانت لطيفة ،

"... يبدو أنك ظهرت للتو ، وهل استخدمت هذه القدرة؟"

"لا ، لا أستخدمه كثيرًا. هناك سعر ".

"السعر..."

وقد ذكّرتها كلمة "السعر" بنفسها ، التي لم تستطع الاستيقاظ ليوم كامل بعد استخدام الساعة الرملية في رأسها. عندما استخدمتها لأول مرة ، كان عليها إرهاق خطير على الفور ، ولكنه اختفى الآن. حتى عندما حاولت تحملها بشكل يائس ، كان من الصعب قضاء بضع ساعات.

"أحرك جسدي بسرعة ويجب أن أرتاح قليلاً."

يبدو أن أستروب ولديها نعمة مماثلة وهي دفع الثمن بدلاً من استخدام القدرة. فجأة ، كانت غريبة. لقد افترضت أنه كان محميًا من قبل الله ، لأنه كان عضوًا في العائلة المالكة ، ولكن ما هو نوع النعمة التي تمكنت من استخدام الساعة الرملية؟

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن