139 - الانتقام (II)، الجزء الحادي عشر

209 17 0
                                    

تساءلت إريا عما إذا كانت بيري ستموت قبل أن تعترف. انفجرت بالبكاء كما لو كان يمكن التغلب عليها بالخوف ، ورفع الكونت صوته متأخراً ، قائلاً "ما هو الجحيم الذي تدور حوله هذه الضجة!"

كانت الضجة كبيرة لدرجة أنه بعد توقف الكونت عن الأكل ، وخرجت ميلي ، كاين ، والكونتيسة من بعده. بدا جميعهم غير راضين عن الوضع.

"يا سيدي."

"نحن في مشكلة."

ظهر الملاك الحقيقيون للقصر ، وخادع الخدم والخادمات في القاعة يمهدون الطريق لرؤية بيري جيدة.

"... كن بيري ؟!"

روع وجه ميلي للعثور على بيري. بدت عينيها كما لو كانت ستخرج. كم هي مرعبة وخائفة من أن تكون الآن بعد أن عادت بيري بعد خيانة نفسها. كانت إيما التي تتبعها أيضًا مقواة بالحجر وفمها مفتوح.

الكونت ، الذي كان محرج لأنه لم يكن يعرف ما إذا كانت عائدة إلى القصر على قدميها ، صاحت ، "يرجى الاتصال بقوات الأمن" ، والكونتيسة ، التي تم إعفائها من ساقيها ، سقطت على الأرض بشكل غير لائق . سارع كاين إلى إريا ووقف ضدها.

"لدي...! كلمات...! اخ...!"

تمكنت بيري من انتزاع صوتها من تحت الضغط. كانت عيون الجميع عليها ، كما لو كانت تحاول منعها من التحدث ، غرقت ميلي ولف رأسها في خوف.

"آه ، يجب أن ندعها تصمت وتتصل بالحراس! إنها خطيرة للغاية! "

رفعت إيما صوتها كثيرًا وأحدثت ضجة ، لكن إريا لم تكن تنوي السماح لبيري بالمغادرة ، وفقدان الفرصة التي كانت قد جعلتها بالكاد.

"لدى بيري شيء ... أعتقد أنها ستقول شيئًا مهمًا."

ثم أمسكت إريا كم كاين وأجاب. كان صوتًا صغيرًا كان مسموعًا فقط لكاين. حدّق كاين للحظة بيد إريا التي حوصرت في كمه و وجهها الباهت ، وسرعان ما أصرت بصوت عالٍ على أنهم يحتاجون لسماع بيري.

"إنها امرأة بلا قوة. إنها مرتبطة ، لذا لا يوجد خطر. سيستغرق وصول الحراس بعض الوقت ، لذلك علينا أن نسمع لماذا ظهرت ".

أومأ الكونت برؤوسه المعقولة. عندما لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ، أظهرت ميلي و إيما فقط الخوف في العرق البارد.

لكن ماذا لو أخفت سلاحا في جسدها؟ أنا خائفة جدا...!"

في تلك النظرة البغيضة ، أجابت آريا برأسها تخرج من ظهر كاين ،

"إنه أيضًا يشبه ذلك أيضًا. لذا ، ميلي ، ألا تفضلي الذهاب إلى الغرفة؟ أريد الاستماع لها لأن لدي تخمين ... "

"نعم آنستي. من الأفضل أن تصعد ".

روع تعبير إيما عندما ساعدتها آني ، التي لم تكن مختلفة عن عبدة إريا. كم كانت مستاءة لأن هناك خادمتان خانتهما.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن