29 - أوسكار فريدريك ، الجزء السادس

404 40 0
                                    

أرسل أوسكار خادمًا إلى المصمم المسؤول عن ملابسه ، وفي الوقت نفسه ، كان ينوي النظر حول القصر لتخفيف الملل لأنه لا يستطيع الاسترخاء في زيه العسكري.

وقد خفف موقفه تجاه إريا بسبب سوء الفهم.

كان بإمكانها الاستمرار في التحدث حتى تعود الخادمة ، ولكن في تلك المرحلة ، كان عليها أن تسحب نفسها للخارج. كان من الأفضل ترك القليل من الندم من قضاء الوقت مع الثرثرة عديمة الفائدة.

"إذا أرجوك ، ارقد بسلام."

"نعم أنتي أيضا."

التصقت عيني أوسكار على ظهر إريا ، التي اتجهت إلى الطابق الثالث. من نواح كثيرة ، كان من الطبيعي الانتباه لها ، على عكس الشائعات. حتى لو لم يكن اهتمامه ناتجًا عن كونها من الجنس الآخر ، كانت كافية لجذب اهتمامه كشخص.

فكر أوسكار في ابتسامة إريا الساحرة ، التي رآها في قاعة الطعام. من المؤكد أنها لم تكن نظرة يجب أن تكون قادرة على تقديمها في سنها. ثم ، بدا أنه فقد كلماته لفترة من الوقت بسبب وجهها الجميل ، الذي جذبه على الفور.

من ناحية أخرى ، حقيقة أن أحدًا لم يتصل بها على الرغم من أن وقت الغداء قد انقضى بالفعل ، أو أنها كانت تسقي الحديقة بنفسها ، أو أن عينيها قد غرقت بالدموع على الرغم من أنها ارتكبت خطأ صغيرًا فقط. .

'ما الذي تشبهه حقًا في العالم؟ لا ، هل كلا النسختين حقيقيتين؟ '

كان بإمكانه رؤيتها تستدير عندما اقترب من الدرج. لم يكن يعرف ما إذا كان ذلك بالصدفة ، ولكن بطريقة ما بدا أن عينيه قد اصطدمت بإريا ، لذا نظرت إليه باستجواب.

اختفت النظرة الهشة التي شاهدها للتو ، لكن كان لها نظرة غريبة عنها ، تلك التي رآها في قاعة الطعام.

هز أوسكار رأسه وهو يفكر: 'ماذا أفعل بهذه الأفكار؟'

لقد كان تخمينًا عديم الفائدة لم يساعد على الإطلاق. ستنتهي علاقتهما بمجرد أن يرسل شخصًا ما لإعادة المنديل. على الأقل ، يعتقد ذلك.

* * *

عادت ميلي مع كاين إلى القصر بعد فترة وجيزة من الخروج. لأنهم أرادوا الخروج مع أوسكار في المقام الأول ، كان غيابه مثل صندوق هدايا بدون محتوى ، والذي لم يكن مفيدًا لأي شيء. حتى في تلك الفترة القصيرة ، اشترت ميلي العديد من الأشياء ، بما في ذلك شيء لتقديمه إلى أوسكار.

ومع ذلك ، خوفًا من أن يرفض أوسكار هديتها ، تصرف كاين بدلاً عنها. كان أوسكار قد انتهى لتوه من الاستحمام ، لذا كان شعره رطبًا قليلاً. عندما رآه كاين ، رفع رأسه بشكل مستجوب.

"كنت غير مرتاح."

"لقد استحممت في هذا الوقت من اليوم لأنك كنت غير مرتاح؟"

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن