كما لو كان محبطًا ، وضع الكونت الشوكة بصوت عال على الطاولة وغضب. "هذه ليست مسألة بالنسبة لك للمشاركة! هذه هي إرادة إريا بالفعل ، وقد منحت أيضًا موافقتي كرئيس لأسرة الكونت! "
أوقفت يده الجميلة ميلي وهو يحاول رفع صوته في النقض.
"أخي ، لا يوجد شيء يمكننا القيام به لأن والدنا قرر ذلك. إنه رب أسرة الكونت ، أليس كذلك؟ " لكن وجهها كان قاتمًا للغاية لدرجة أنها أبدت معارضة كبيرة لها.
ولاحظت إريا ميلي: 'لكن ما سبب ايقافك لقايين؟'مضغت السلطة ببطء.
ودعا كاين اسمها بانين ، "... ميلي."
"تناول العشاء قبل أن يبرد يا أخي".
ألقى كاين ، الذي اتبع كلمات أخته بدلاً من كلمات والده ، نظرة إريا واستمرت في تناول الطعام بهدوء. لكن إريا كان لديها الكثير في ذهنها بسبب الأشياء الغريبة التي حدثت خلال النهار ، وحتى كاين وميلي عززت مخاوفها وأسئلتها ، لذلك غادرت إريا غرفة الطعام دون الانتهاء من وجبتها بشكل صحيح.
إريا ، التي عادت إلى غرفتها معتقدةً أنه سيكون من الأفضل تناول كوب من الشاي لتبريد عقلها والذهاب إلى الفراش ، صُعق عند رؤية شخص غريب في غرفتها.
"من...؟!"
"شش".
عندما فوجئت إريا وكانت على وشك الصراخ ، سارعت زائر غريب غير مدعو إلى الالتفاف حول وسطها بلطف. من ناحية أخرى ، أغلق فمها بخفة لكسب الوقت لبعض الوقت حتى لا تتمكن من الحصول على انسداد.
"ليدي آريا ، أنا."
بدا الصوت ملحا. ومع ذلك ، كان صوتًا مألوفًا. لذا فتحت إريا عينيها المغلقتين بإحكام وفحصت وجه الدخيل.
ثم رأت وجه أستروب بتوهج ناعم. من يصدق أن أستروب كانت في غرفتها ، حيث كان الموضوع الرئيسي لمحادثة أفراد عائلة الكونت بعد أن وصلت للتو إلى غرفتها بعد العشاء؟ غمضت إريا ، التي رأيته أمامها ، وعبرت عن إحراجها.
"هل تعرفيني؟"
أومض إريا بسرعة على سؤال أستروب وعبرت عن تعاطفها. كان ذلك لأن فمها كان لا يزال مسدودًا. عندما قرأ اعتراف إريا ، أخذ أستروب يده وتنفس الصعداء كما لو كان مرتاحًا.
"... كيف...؟"
"لماذا أتيت إلى هنا؟" بدا ستروب خائب الأمل وقال ،
"ألم أخبرك أنني سأكون هنا اليوم؟"
"هل قلت ذلك؟" لقد نسيت لأنها لم تكن مشغولة للغاية مؤخرًا.
يبدو أن أستروب قال إنه سيأتي مرة أخرى ولكن هل كان اليوم؟ كان التوقيت رائعًا حقًا. لقد جعلتها ترتعش لأنه كان من الممكن أن يظهر عندما كانت مع خادماتها.