كان الملك الشاب رجلاً حكيماً كما هو متوقع ، وأخبرته ميلي ، التي كانت مسترخية قليلاً وواثقة ، سر ولي العهد.
"إنها القدرة على الظهور فجأة والاختباء كما لو كان يتحرك بحرية عبر الفضاء."
ضاقت عينيه على اتهام ميلي. قدرة خاصة. يمكنه التحرك عبر الفضاء بحرية. بدا أنه يعكس ما قالته ميلي. كان تعبير لوهان الذي كان مثيرًا للاهتمام من قبل قد ذهب إلى مكان ما ، وكان شديد التفكير بتعبير جاد للغاية. في موقفه الذي تغير فجأة ، لمست ميلي أصابعها وانتظرت بعصبية رده.
"حسنًا ، لا أفهم ما تعنيه. على الرغم من أنه ولي عهد الإمبراطورية ، فهل هذا ممكن؟ "
كان وجه لوهان مليئًا بالأسئلة ، لكنه لم يكن نفس لهجة التوبيخ أو التشنج مثل الآخرين ، وكان الأمر محض مسألة ما إذا كان ذلك ممكنًا.
رفعت ميلي صوتها ووضعت قوتها في كلماتها. "لقد رأيتها بنفسي!"
"هل رأيت ذلك بنفسك؟ ولي عهد الإمبراطورية يتحرك عبر الفضاء؟ ... أين رأيته؟ "
"حسنا ... في قصر الكونت روزنت للإمبراطورية. عندما عملت هناك لبعض الوقت ، رأيته ... عندما سقط الكونت على السلالم. رأيته يظهر فجأة ويختفي مثل السراب ".
"ما هي الكلمة السهلة للإقناع بالحقيقة الممزوجة بالأكاذيب؟"
رد لوهان أثناء رفع حاجبيه كما ذكرت القضية.
"في قصر الكونت روزنت ...؟ للأسف ، أنت تتحدث عن الحادث المروع الذي حاولت فيه ابنته قتل والدها الكونت. "
وبدا أن قضية ميلي التي دفعت الكونت إلى أسفل الدرج قد انتشرت خارج الإمبراطورية إلى كروا. لكن لا يبدو أن الكلمات "دفعت إريا الكونت" قد انتشرت ، وحاولت ميلي إخفاء غضبها الذي كان يرتفع مرة أخرى وتصحيحه.
"... إذن كان الحكم ، لكنني رأيته. دفعت السيدة إريا الكونت حقاً ثم ظهر ولي العهد ، واختفوا مثل الدخان. انها حقيقة!"
رفع زوايا فمه وضحك على نظرتها المسيئة. لم تكن متأكدة مما يعنيه ، لذلك أقنعته ميلي مرة أخرى.
"أعلم أنه لا يمكنك تصديق ذلك لأنني ما زلت أجد صعوبة في تصديق ذلك بنفسي ... مسكينة الأنسة ميلي. ولكن إذا ناقشت الأكاذيب ، فسأعاقب بشدة ، ولست بحاجة لقول الأكاذيب. أتمنى أن تفهم رغبتي في الاعتراف ومساعدتك قليلاً. "
كلمات ميلي ، التي وصفت نفسها بأنها فقيرة ، كانت لها نقطة ما لم تكن غاضبة ، لن تدعي لملك بلد أن ولي العهد لديه قدرة خاصة. إذا كانت مخطئة ، فقد تفقد رأسها.
بالطبع ، كانت الخادمة التي جلبتها إيزيس ، ولم يكن بإمكانه قتلها بكل بساطة ، لكن كان يمكن أن تُعاقب بشدة ، كما قالت ميلي. على سبيل المثال ، سيتم قطع لسانها.