إذا استطاعت إريا ، كان من الأفضل لها أن تفعل ذلك أولاً. بهذه الطريقة ، يمكنها أن تمنع ميلي من تسلق السلم الاجتماعي. إريا ، التي تجري بحثًا في ذاكرتها عن أولئك الذين دعموا ميلي ، فجأة عادت إلى رشدها على صوت شخص
"... نعم؟"
"أنتي ضائعة جدا في التفكير. سألتك كم مضى منذ أن تعلمت التطريز ".
"أوه ، إنها لا أزال منذ حوالي شهر."
"يا إلهي! إذا ، هل تمكنتي من إتقانها في غضون شهر واحد فقط؟ "
"سوف أصحح ذلك. لقد مر أسبوعان فقط ".
تدخلت سارة ، التي أعادت منديلها في القضية. بدت فخورة للغاية لأن الفتاة التي كانت تحبها تم الإشادة بها. كان من المحزن رؤية فتاة لطيفة و ظريفة ، أسيء فهمها من قبل الجميع ، تم تقييمها الآن بشكل صحيح.
"إذا أردتم ، سأجهز تطريزًا آخر لكم جميعًا في المرة القادمة."
"ألا تعتقدين أنها متعبة؟"
"لا! لا على الاطلاق. إنها هوايتي الوحيدة. على العكس ، أنا سعيدة "
أضافت الكلمات الرائعة نارًا ساخنة على قلوب الشابات. لعبة الغرائز الوقائية للسيدات الشابات ، التي كانت تغذيها مظاهر أريا الصغيرة والشابة ، دورًا رئيسيًا في ذلك ، على الرغم من أنها لم تكن أكبر سنًا.
كانت الفتيات في منتصف المراهقة يميلن إلى الانجراف بكلمة واحدة أو أخرى ، وفي نفس الوقت ، كن عنيدات ومتحديات بمجرد التأكد من ذلك. هذه المرة ، سيكون إيمانهم بإريا هو ذلك اليقين.
"هل لي أن أسألك لمرة أخرى في المرة القادمة إذا؟"
"بالطبع!"
"أوه ، وتعال معي إذا كنت ترغب في شراء فستان في المستقبل. أعرف مصممًا يصنع فساتين أنيقة للغاية. أنا متأكد من أن هناك العديد من الفساتين التي تناسب سيدة إريا ".
"هل يمكنني أن آتي معكي أيضًا؟ لدي أيضًا متجر أعرفه جيدًا ".
لقد تحول لقبها من الأنسة روزنت إلى الأنسة إريا دون أن يلاحظوا ذلك ، وكانت جميع السيدات الشابات الحاضرات يرغبن في القيام بشيء من أجل إريا الفقيرة ، والتي اعتقدت أنه سخيف.
"أعتقد أنها فكرة جيدة أن يكون اجتماعنا التالي في الخارج. هناك متجر للحلويات أذهب إليه كثيرًا ، وماكروناتها الحلوة التي تذوب بلطف في الفم مشهورة ".
"أعتقد أنني أعرفهم. حصلت على واحد كهدية من قبل ، لذا جربتها ، وكانت جيدة حقًا ".
ازدهر الضحك في الحديقة حيث رأت الفتيات الحلويات المفضلة لديهن. طلبوا جداول بعضهم البعض لتحديد موعد للاجتماع التالي في أقرب وقت ممكن ، وانضمت إريا بفرح.