سوف تجتمع مع سارة ، التي ستحظى قريباً بارتفاع كبير في الوضع. كانت سارة تخبرها قصة لقاء ماركيز فنسنت في حفل بلوغ سن الرشد. لقد ولدت سارة امرأة نبيلة ، لكن عائلتها لم تكن قوية ، لذلك بالنسبة إلى آني ، كانت ستبدو أكثر مثل الكونتيسة ، والدتها.
ستكون آني حسودة وغيرة منها بعد مواجهة تلك الحقيقة. ثم ، الوحيدة التي ستتمكن آني من التشبث بها هي إريا ، الشخص الوحيد الذي سيأخذها بعيدًا عن الحياة المروعة للخادمة ويجعلها ترتدي مجوهرات فاخرة.
"للقيام بذلك ، سيكون عليك الاعتناء بنفسك جيدًا من الآن فصاعدًا".
أمرت إريا جيسي بإحضار بعض ماء العطر من خليط الأعشاب المذابة. كانت المياه تستخدم في الغالب من قبل السيدات الأرستقراطيات عندما تضررت بشرتهن ، وهو عنصر قيم يمنحهن بشرة لامعة بشكل واضح إذا تم استخدامه مرتين أو ثلاث مرات فقط.
كانت آني ، التي كانت لا تزال شابة وجهلة ، فريسة سهلة لإريا. في الماضي ، كانت إريا تستخدم هذه المنتجات بشكل متكرر حيث كان جلدها يتدهور من الشرب كل ليلة.
قال آريا: "يجب أن تكون بشرتك من النوع الذي يعمل بشكل جيد مع المنتج" ، وقد تأثرت ببساطة بكيفية تطهير جلد آني الخشنة باستخدام تطبيق واحد للمنتج.
تعال للتفكير في الأمر ، كان الأمر يستحق ذلك. بالنظر إلى أن آني كانت ستتمكن من رؤية شخص ما حول بشرتها كملاذ أخير ، متى كانت ستتلقى مثل هذه العناية بالبشرة عالية الجودة؟ يجب أن يكون للعرض المفاجئ للعناصر الغذائية تأثير كبير.
سقطت آني في النشوة ، ولمس وجهها المحبوب مرارًا وتكرارًا.
"أوه ، تعال للتفكير في الأمر ، لدي سؤال."
كانت أريا تمنح آني فرصة ثانية. كانت هذه أيضًا فرصة لها لسداد النعمة التي تلقتها للتو والثروة التي ستتمتع بها في المستقبل.
تحدق ببراعة في آني كما لو أنها لن تمنحها فرصة ثانية إذا لم تجيب بشكل صحيح في ذلك الوقت ، سألت إريا ، "لقد تحسنت مهارات التطريز لدى ميلي بشكل كبير. هل تعرفين لماذا؟"
لم تكن معلومات مهمة للغاية. يمكن أن تقول لها آني كما لو كانت تخبرها بحكاية خفيفة. ومع ذلك ، كانت هذه هي المعلومات التي أرادت إريا معرفتها أكثر من أي شيء آخر.
لا عجب في أن آني ، التي نالت من إريا عدة مرات ، لم تتردد. "آه ، حسنًا ... واجهت الآنسة ميلي وقتًا عصيبًا في البداية ، لكنها فجأة حسنت مهاراتها بعد تغيير معلميها. لقد شاهدت الدروس عدة مرات ، وكانت تفسيرات المعلم بسيطة للغاية ، لذلك فهمتها بسرعة. "
"لقد غيرت المعلمين؟"
'هذا كان هو؟ لقد غير معلمو ميلي كثيرًا. أي نوع من المعلمين هي؟'