61 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء الثاني

272 27 0
                                    

يبدو أنها فكرت في شخص ما. كان لديها تجهم طفيف على وجهها ، كما لو كانت الذاكرة التي تذكرتها بالشخص الذي كانت تفكر فيه منذ ذلك اليوم ضبابية. كان لدى لين ابتسامة عريضة على وجهه.

"من الصعب مقابلته لأنه مشغول قليلاً الآن ، ولكن ستتمكنين من مقابلته قريبًا. وستكتشفين قريبًا ما إذا رأيته مرة أخرى ".

"إذا ، لا بد لي من الانتظار."

"نعم ، أنا آسفة لأنني لا أستطيع الكشف عن المزيد".

أجابت ميلي بابتسامة تشبه العسل تمامًا مثل اسمها: "لا ، هذا جيد".

ومع ذلك ، على عكس ميلي ، التي أخذت الفظاظة من أجل المودة ، كان هناك سؤال كبير لا يزال في ذهن إريا ، "هل هو في انتظار لشيء حيث لا يمكنك حتى أن تقول اسمه؟ عن الجحيم الذي تتحدث عنه؟

ألقت إريا نظرة خاطفة على خادمة الانتظار. كانت آني ، بالطبع ، على أهبة الاستعداد ، وليس جيسي. لم تحضر الساعة الرملية لأن إريا شعرت أنه لن تكون هناك حاجة إليها.

لم تستطع مساعدتها. لم تكن تعرف من هو ، لذلك كان عليها أن تسأل سؤالها دون استعداء الضيف. وفقًا لمنطقها الخاص ، على الأقل ، كان بإمكانها التفكير فقط في وجود شخص غير عادي في الظل.

"أوه ، أليس هو نبيل من دولة أخرى؟"

لين ، الذي لم ينظر حتى إلى إريا ، أدار رأسه. على عكس عندما كان يتعامل مع ميلي ، كان لديه سلوك قاسي وبارد. لقد مر وقت طويل منذ أن شاهدت تحديقًا من هذا القبيل. رفع لين جانبًا واحدًا من فمه وسأل لماذا تعتقدين ذلك.

"حسنًا ، أنا آسفة ، لكن لا يمكنني التفكير في أي شخص آخر في الإمبراطورية لديه هذه الثروة. علاوة على ذلك ، لا يعرف الكثير عن ميلي ".

"ما الذي لا يعرفه؟"

سأل نفس السؤال مرة أخرى ، كما لو أنها استفزازها.

'لماذا تنظر إلي ببرود شديد؟'

كان الأمر كما لو كان يخبرها أنه يضيع وقته في الاستماع إليها ، وقد أزعجها ذلك.

'ما الذي يجعلك تغير موقفك مثل هذا؟'

ومع ذلك ، استطاعت أن تصل إلى جوهر السؤال ، لتوضيحها بطريقة لا تُظهر معرفتها بالكامل.

"ميلي سوف تنخرط قريبًا مع شخص ما ، والجميع في الإمبراطورية يعرفون ذلك ، لكن سيدك لا يبدو على علم بذلك. أو أنه يعرف ذلك ، لكنه لا يبالي. وبالنظر إلى الهدية التي جلبتها اليوم ، فإن كلا الخيارين ممكنان ".

لين ، الذي حول رأسه فقط إلى إريا ، حول جسده بالكامل لمواجهة هذه المرة. خمنت أنه أصبح مهتمًا بها أخيرًا ، لكن الطريقة التي رفع بها حاجبيه إليها مع تحديقه البارد لا يزال يسيء إليها.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن