158 - فضيحة القرن ، الجزء الثامن

207 16 0
                                    

عندما أمسكت يديه بتبادل هذه الكلمات الحادة ، تغلب عليها بشعور من الرضا ، على الرغم من أنها لم تتبادل إجراءات أو كلمات خاصة. لذلك أراد الناس مقابلة شخص والتاريخ. علمت إريا بذلك أكثر من عشرين عامًا بعد ذلك.

والشعور الجديد غير مستقبل إريا. تم تغييره من المستقبل المظلل الذي كان يتخلله الظلام فقط إلى المستقبل الذي يوجد فيه الضوء وكان صعبًا إلى حد ما. إريا ، التي كانت سعيدة للغاية لفترة من الوقت ، راجعت الوقت الذي انقضى بالفعل بسرعة وقالت شيئًا أعدته ،

"هل تتذكر السيدة سارة ، ابنة عائلة فيكونت لورين ، التي ستكون زوجة المركيز؟"

"أوه ، بالطبع ، أتذكر."

"لا أعرف ما إذا كان لديها الوقت ... أود أن أطلب من السيدة سارة تعليم الطلاب في الأكاديمية. ما رأيك؟ اعتقدت أنه سيكون من الأفضل تعلم الأخلاق لأن الجميع من عامة الناس ".

وأضافت إريا أن سارة كانت مدرّستها ، وشعرت أنها مجزية في تعليم الأطفال وأرادت أن تصبح معلمة في وقت لاحق.

مدركًا أنها لم تقل فقط أن حلم سارة كان أن تصبح معلمة ، فقد مسح أستروب ابتسامته الرقيقة وأخرج وجه ولي العهد.

"إذا حدث ذلك ، فإن الناس في الوسط سيكونون مضطربين للغاية."

"أنا متأكد من ذلك. لأنه كانت هناك سلسلة من الحوادث مؤخرًا ... "

إريا ، التي قالت هذا الحد ، كانت حذرة من أستروب. ظنت أنه سيعرف بالفعل عن الأميرة ، ولكن فقط في حالة. ثم أجاب: "أعرف ما حدث مؤخرًا" واستمر بثقة ،

"أنا متأكد من أنه سيكون هناك بعض النبلاء الذين سيغيرون موقفهم لدعمي لأن ماركيز فنسنت وليدي سارة أعلنوا دعمهم لي."

عادت إريا أيضًا إلى وجه المستثمر وشرح ما يمكنه الحصول عليه. كان ذلك ممكنًا لأن الاثنين كانا يساعدان بعضهما البعض على تغيير مستقبلهم ، وليس فقط العلاقة التي أدت إلى علاقة حب بين رجل وامرأة.

بعد الحديث لفترة طويلة ، سأل أستروب فجأة سؤالاً أثناء استعداده للعودة في وقت متأخر من الليل.

"أوه ، بالمناسبة ، هل كان لديك أي حديث خاص مع القاضي في المحكمة؟"

ثم هزت أريا رأسها وقالت: القاضي؟ لا...؟ لا أتذكر حتى اسمها ".

"أنا أرى."

"ماذا حدث؟"

"لا ، لقد كانت فضولية بشأنك. حتى أنها طلبت مني إعداد طاولة لمقابلتك ، إذا كان الأمر على ما يرام ".

"... أنا؟"

'حتى وجهها كان غامضا ، ولكن لماذا؟ ألا تحبني من يلتقي آشر؟ تعال للتفكير في الأمر ، حدث لها أن القاضي قد فحصت وجهها في المحكمة وترددت '. لذلك عندما خنت جبهتها لأنها لا تستطيع التفكير إلا في الأفكار السلبية ، حاول أستروب طمأنة وتقبيل إريا على ظهرها كف.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن