67 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء الثامن

258 30 0
                                    

"... ها".

لين ، الذي كان قاسيًا لفترة من الوقت ، ألقى بابتسامته فجأة. كانت العيون لا تزال ثابتة على إريا. ظلت ميلي ، التي كانت تنوي الحصول عليه ، اختفى فجأة. بدلاً من ذلك ، كان هناك ظل جديد على وجهه ، تعبت من محادثة خاصة.

لين ، الذي كان ينظر إلى إريا كما لو كان قد حرم من روحه لبعض الوقت ، لمس وجهه مرة واحدة مع راحتيه الكبيرتين ، ثم انفجر يضحك كما لو أنه فقد عقله. وبسبب هذا ، قامت ميلي ، التي ترتدي قناعًا ، بتقويم وجهها ودعت اسمه ،

"... السيد لين؟"

لكن المكان الذي تم توجيه إجابته إليه كان إريا ، وليس ميلي.

"يا إلهي ، لقد تعلمت الكثير."

"ماذا تعني؟"

نما ضحك لين كثيفا عندما تظاهرت إريا بعدم معرفتها.

"فكرة الكازينو. لم أكن أعتقد أننا اضطررنا لإغلاقه ، لكنني أعجبت بالمشهد الجديد ".

"هل حقا؟ أعتقد أنها فرضية بسيطة يمكن لأي شخص أن يفكر فيها ".

بالطبع ، لم تكن ميلي لتتمكن من التفكير في الأمر. انفجرت لين تضحك مرة أخرى على طريقتها المتواضعة ولكن ليست الوديعة في التحدث.

"إذا لم أعذرك ، فيرجى إبلاغي بذلك. ما نوع الدراسة التي تقوم بها السيدة إريا كل يوم ، وكيف لديك هذه الأفكار العميقة؟ "

'أليس هذا هو السؤال الذي سألته ميلي؟ ماذا لو بكت ميلي؟'

أجابت آريا بابتسامة ابتسامة "لا يوجد شيء مميز".

"ماذا ، على سبيل المثال؟"

"حسنا..."

"هل تعتقد أنها صحيفة مختلطة مع جميع أنواع القيل والقال ، تجربة قطع الرأس ، الساعة الرملية؟ هذا صحيح ، لكنك لن تصدق ذلك. سوف تسخر ، قائلة أن المرأة الشريرة فقدت عقلها أخيرًا.

"أنا مشابه لـ ميلي. يتم تعليمي من قبل الزوجات ، أقرأ الكتب وأحيانًا أقرأ الصحف. أوه ، و ... "

كان هناك مصدر واحد آخر للمعلومات.

"من المفيد جدًا الاستماع إلى محادثة والدي وميلي. يقولون لي الكثير من المعلومات التي لا أعرفها. لهذا السبب أستمع بعناية شديدة ".

على وجه الخصوص ، أعطت إريا ميلي فكرة جيدة عن متى وكيف يتم نشر المعلومات. لقد كانت إريا قد أعطت معلومات للكونت مرة واحدة فقط ، لكنها كانت مفيدة من نواح عديدة. "أليس هذا الآن؟" أعطتها ميلي فرصة لعارها من خلال قضم لحمها.

"كانت محادثة اليوم مفيدة للغاية أيضًا."

"هل كان الأمر كذلك؟"

للوهلة الأولى ، بدت إريا وكأنها تمدح ميلي ، ولكن في النهاية ، كان هذا يعني أنها غالبًا ما أتيحت لها الفرصة لإظهار معرفتها بناءً على معرفة ميلي الخرقاء. لو كانت ساذجة ومسطحة مثل سارة ، لما عرفت ، لكان لين وميلي قد لاحظوا ذلك.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن