لقد اعتقدت أنه غير عادي ، لكنها لم تعتقد أن لها معنى عميق. لم يكن من المفاجئ الآن أن يكون هناك مثل هذا السحر – يتحرك عبر الفضاء ويعيد الزمن إلى الوراء – وأنه سحر بسيط.
'ماذا يمكنني أن ألومه ، الذي قال إنه قلق وركض للأمام بدون تأخير ، من أجلي؟ حتى قدرته على الاختباء طوال الوقت تم الكشف عنها.'
لو لم تكن ميلي هي الوحيدة التي كانت هناك ، ولكن العشرات ، لا ، المئات ... تداخلت إريا بين يديها في يد أستروب ، الذي لف كتفها.
"... شكرا لقدومك."
خرج صوت خافت مع القليل من الارتعاش. كان ذلك ببساطة بسبب قدومه ، ولم يكن لديها طريقة للتغلب على هذا البؤس الذي سيطر على عقلها وكان غاضبًا دون معرفة ذلك ، وكانت آسفًا للغاية. "هل هناك أي شخص آخر في العالم يقلقني كثيرًا مثله؟" لا ، يمكنها أن تؤكد أنه لا يوجد أحد آخر.
بعد توقف قصير في اعتراف إريا الصريح ، احتضنتها أستروب فجأة. أمسك إريا بين ذراعيه خوفًا من اختفائها في أي لحظة.
"شكرا جزيلا على سلامتك."
في الغابة المظلمة ، شعر الاثنان بقيمة بعضهما البعض لفترة طويلة.
* * *
"لا ، اعتقدت للتو أنني كنت وقحة للغاية. ما زلت صغيرة وبريئة ... "
'يا إلهي. إذا قال الرجل الآخر ، كنت سأصفعه على خده ، لكنك ... لماذا أنت لطيف جدًا؟ أنت لا تعرف حتى أنني أكبر سنا ولست نقية '.
لولا الوضع ، لكانت قد أجابت بأنه سيكون من المقبول أن يكون وقحًا. لم تكن تعرف ما توصل إليه ، لكنها اعتقدت أيضًا أنها ربما أجابت بأنه لا بأس من فعل ذلك.
أبقى عينيه في الهواء ولم يتحرك لفترة. ثم تواصل مع آريا بوجه قال: "لم يحدث شيء" ، كما لو كان قد اعترف بنفسه المخزي.
"هل نذهب؟"
وبمجرد أن هزت رأسه إريا التي ابتسمت له ، اختفى الاثنان في لحظة من الفيلا الصغيرة في الغابة.
* * *
"كيف – كيف يمكنك أن تكون هنا في هذا المكان المتهالك عندما تكون نبيلاً ...؟"
بسبب ولي العهد ، الذي ظهر فجأة في منتصف الليل ، ظهر الفيكونت الذي يدير عقارًا صغيرًا بعيدًا جدًا عن العاصمة مثل الريح. هذا لأنه قيل له أن امرأة جميلة وولي العهد ، الذين ظهروا بدون خادم واحد ، كانوا يبحثون عنه.
ربما كان على وشك الذهاب إلى الفراش ، ولكن بدون ملابس مناسبة ، زار مطعمًا ينتظره ولي العهد. كان في عجلة من أمره ، وكان يعاني من ضيق في التنفس على الرغم من أنه كان قد ركب عربة. أستروب لم يهتم بهذا ، ولم يشعر بالأسف له على الإطلاق.
"أنا آسف إذا أتيت في وقت متأخر من الليل. ربما أنها ملكية صغيرة ، لذلك لا يوجد مكان للإقامة ".