"... الكونت وقت طويل لا رؤية."
"نعم. لم أرك منذ وقت طويل ، فيكا. كيف حالك؟ "
"بالطبع بكل تأكيد."
لم يستطع فيكا أن يسأل الكونت كيف كان ، وانتهى بابتسامة ، أومأ الكونت إلى الماركيز بجانبه وسأله من هو.
"آه ، لقد ساعده الكونت قبل قليل."
"إنها بيا. لقد كنت ممتنًا لك في ذلك اليوم ".
"أنا أرى. أنا آسف لا أستطيع تذكرك. "
"لا. تستطيع فعل ذلك. كان هناك الكثير من الشائعات بأنك كنت تفعل نعمة عظيمة للفقراء ".
"هاها. أكانت؟ سأكون سعيدًا جدًا إذا كان الأمر كذلك. "
كانت نظرة الكونت التي ردت مشرقة للغاية. لأنه لم يعد بإمكانه العمل كنشط ، ولكن مجرد ذكر مجد الماضي يمكن أن يجعله معروفًا عظيمًا ، على الرغم من أنه لم يلتق قط.
سمح هذا لـ فيكا و الماركيز بإجراء محادثة طويلة مع الكونت. لقد أخروا الوقت لأطول وقت ممكن وانتظروا إريا ، لكنها لم تخرج من غرفتها.
"أوه ، لقد حان الوقت بالفعل. لقد حان وقت العشاء ".
والكونتيسة ، التي تشعر بالملل من زيارتهم ، أعطت أمرًا سريًا بالمغادرة إلى الماركيز وفيكا. لكن الكونت لم يرغب في المغادرة ، لذلك قدم لهم العشاء حتى يتمكنوا من البقاء في القصر أكثر قليلاً.
"هل تناولت العشاء؟"
"لا ليس بعد."
قام فيكا بتناول الطعم ، متسائلاً عما إذا كانت إريا ستظهر في غرفة الطعام ، وأعطت الكونتيسة نظرة غير مريحة وأمرت الخدم بإعداد العشاء لهما. لم يكن من الصعب إضافة وجبة لشخصين لأن المكونات كانت معدة جيدًا.
لذا يمكن أن يجلس فيكا والماركيز في غرفة الطعام مع الكونتيسة وانتظروا بقلب خافت لتنزل إريا. بعد فترة وجيزة ، ظهر الشخص الذي كانوا ينتظرونه في غرفة الطعام.
"لدينا ضيوف؟"
كان على الماركيز ، الذي قلب رأسه بصوت واضح وشفاف ، أن يتشدد كما لو أن الوقت قد توقف ، وتألق عيني فيكا وابتسم وهو يشاهده.
"أنت السيد فيكا ، أليس كذلك؟"
"لقد مر وقت طويل يا سيدة إريا."
"... نعم ، ما الذي أتى بك إلى هنا؟"
"جئت لأطلب بعد صحة الكونت."
كما ردت فيكا ، وكان وجه إريا غير واثق ، مع العلم أن فيكا لم يكن رجلًا نقيًا ، وأنه ليس في وضع يمكنه من القلق بشأن الكونت. تحدثت فيكا ، التي تحدثت بشكل ضاحك مع ضحكة وتظاهر بأنها صاحبة المنزل ، إلى الجلوس.
"سيبرد الطعام ، عندما يبرد ، سيكون طعمه سيئًا."
"... حسنًا ، لم أر هذا السيد من قبل."