"أنتٍ ... من أنتِ؟"
"نعم...؟"
لقد كانت ملاحظة تدفقت على ميلي ، التي لم ترفع رأسها بالكامل. كان أسروب يحدق بها بوجه صلب غريب.
"أنتِ ميلي؟"
"...!"
فوجئت ميلي لدرجة أنها ارتجفت دون رفع رأسها بشكل صحيح. لقد روعت من الطريقة التي تكلم بها والتي بدت وكأنها تنكر نفسها. لم تستطع أن تفهم لماذا كان يدفعها بهذه العيون الباردة واللهجة.
"... ها. هل أنتِ حقا ميلي؟ "
ابتسم أسروب كما لو كان محرجا. شعرت الأميرة إيزيس بشعور غريب من وجهها العابس بنفسها وسألت بعناية لماذا. الآن كانت تقف مع ميلي ، وليس أسروب.
"صاحب السمو أسروب ، هل أخطأت السيدة ميلي؟"
"لا."
على الرغم من طلب إيزيس ، تم توجيه نظرة أسروب إلى ميلي. نظر إلى جسد ميللي بالكامل ، الذي كان يرتجف مثل طائر صغير يفقد أمه ، وأجاب بنبرة المساعدة الذاتية.
"أعتقد أنني فعلت الشيء الخطأ. الآن بعد أن قلت مرحبًا ، سأذهب. استمتعي بوقتك أيتها الأميرة. "
عندما أكد وجه ميلي ، استدار ببرود كما لو أنه لم يعد يندم. عندها فقط انهارت ميلي ، التي خرجت من نظراته الشبيهة بالشفرة ، إلى مقعدها ، وتمسكت بقلبها ، الذي كان يجري بسرعة كبيرة. سارعت أوسكار لدعمها.
"سيدة ميلي ، ماذا حدث لسموه؟"
قامت إيزيس بشواءها بعد أن سقطت. لكن ميلي، التي لم تكن مرتبطة أبداً بـ أسروب ، لم يكن لديها أي طريقة لمعرفة. هزت رأسها بوجه شاحب.
"أنا لا أعرف ... لم أر سموه من قبل."
نقرت إيزيس على لسانها لأنها اعتقدت أنه استسلم للحزب الأرستقراطي وظهر للاحتفال بعيد ميلادها ، لكنه لم يعط سوى كلمة تحية ، وبعد أن قام بشواء ميلي ، اختفى.
'ماذا كان الغرض من ولي العهد؟' يعتقد إيزيس والآخرون الذين شاهدوا المشهد في الحديقة ذلك.
"ألم تيره حقًا؟"
"بالطبع."
"ثم لماذا بحث عن سيدة ميلي وتحقق من وجهك ..."
"لماذا استدار كما لو أنها ليست كذلك؟"
إيزيس ، التي كانت ستطلب الكثير ، اعتقدت أن السيدة ميلي قد لا يكون لها علاقة به. "هل هذا هو السبب الذي جعله يستدير بعد فحص وجهها؟ لأنها كانت مختلفة عما كان يعتقده؟
"بوو هوو ..."
على كلمات ولي العهد القاسية والأسلوب الذي حثت عليه إيزيس ، انفجرت ميلي بالدموع. على الرغم من أنها تلقت العديد من التعليم من سن مبكرة وأصبحت نموذجًا للسيدة الأرستقراطية ، إلا أن ميلي كانت في الرابعة عشرة من عمرها فقط.