162 - فضيحة القرن ، الجزء الثاني عشر

196 14 0
                                    

"مثالي!"

على الرغم من أن آني ردت على هذا النحو ، إلا أنها قامت بتصويب ثوب إريا في حالة. لقد رأت فراي مرة في المحكمة ، لكنها دعت إريا بهذه الطريقة. لذلك ، يجب أن يكون لأنه مهم.

"أنا لا أعرف نيتها ، ولكن لا يمكن أن ألومها على أي شيء حتى لو كان شيء صغير."

لم تكن مرتاحة للغاية ، خرجت إريا من العربة مع شخصيتها الرشيقة. استقبلتها فراي ، التي كانت تنتظر ، بترحيب حار.

"يجب أن تكوني متعبة بعد هذه الرحلة الطويلة. تفضل بالدخول."

"... شكرا لك لدعوتي."

استقبلت إريا بمظهر مشرق للغاية وبطريقة ودية ، على عكس مخاوفها. والقاضية اللطيفة التي رأيتها في المحكمة لم يتم العثور عليها. لم يكن هناك سوى امرأة في منتصف العمر بابتسامة ناعمة.

فوجئت بهذا ، أجابت إريا ببطء ، ولكن دون أن تجد خطأ معها ، قادتها فراي إلى الصالة بنفسها. اتبعت إريا خطواتها الكريمة بظهر مستقيم.

"كما كان متوقعًا ، كانت عضوًا في العائلة المالكة ..."

على عكس حجمه الصغير ، كان الجزء الداخلي من القصر رائعًا. يبدو كل من الحلي الصغيرة المعروضة على أنها عمل فني في يد حرفي. حتى إريا ، التي أتيحت لها العديد من الفرص لتجربة عملات ذهبية وفضية ملونة للغاية من خلال جميع الحفلات التي حضرتها من قبل ، لم تكن تعرف ما تقوله.

بعد المشي لفترة ، تمكنت من الوصول إلى الصالة. كان هناك شاي معطر ووجبات خفيفة حلوة على الطاولة كما لو كانوا معدين للتو لـ إريا.

"لقد مر وقت طويل منذ أن رأيتك في المحكمة. أنا متأكد من أنك فوجئت بدعوتي فجأة. فجأة فكرت بك ، لذلك أرسلت لك رسالة دون أن أدرك ذلك. أود أن أدردش معك بينما نشرب بعض الشاي. أخشى أنني سأسبب لك بعض الإزعاج ".

"لا ، شكرا لدعوتي."

"أنا مرتاحة كما تقول ذلك. أنا متأكد من أنك ستحب الشاي والمرطبات ، التي اشتريتها وانتظرتها للحصول عليها بعد وقت طويل ".

قال فراي ذلك ، تذوقي الطعم والنكهة ، والتقطت إريا أيضًا كوب الشاي وأجابت بمذاق. كما قالت ، كان شاي عطرة.

"رائحتها جيدة حقا."

"مذاقه أفضل."

"حقا؟ أتطلع حقًا إلى المذاق ".

ابتسمت إريا بهدوء وأخذت فنجان الشاي إلى فمها. "لماذا تقدمين هذا الشاي اللذيذ؟" مخفية دهشتها لصالح فراي ، حاولت معرفة نواياها الحقيقية ، لكن ذلك كان مستحيلًا. لم تكن هناك معلومات يمكنها الحصول عليها منها عندما تحدثت عن الشاي والطقس بابتسامة ناعمة.

لذا كانت إريا تنتظر النقطة الرئيسية ، وشرب الشاي وتناول الوجبات الخفيفة ، وفجأة ، بدأ فراي بطرح أسئلة غريبة ، "ما هي هوايتك؟"

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن