88 - أستروب فرانز ، الجزء الخامس

245 27 0
                                    

'هل كان لدي قبلة مثل هذا من قبل؟ هذا على ظهر يدي ...؟ '

لا ، لم يكن هناك. التقبيل كان مجرد عملية وسيطة. ما أراده معظم الرجال كان شيئًا غير قبلة ، لذلك بدا أنهم اعتبروه ذا قيمة قليلة. بالطبع ، هذا لا يعني أنها سمحت بالمشاهدة التالية.

التقبيل لم يكن يستحق الكثير لإريا على أي حال. اعتقدت أنه كان كذلك طوال الوقت.

'ما هذا بحق الجحيم؟'

القبلة على ظهر يدها ، وليس الجزء الآخر ، جعلت قلبها ينبض بسرعة! إذا لم تكن في الخارج ، فقد كانت أكثر من عشرين عامًا ، وكان من الصعب عليها أن تصدق أنها تأثرت ببساطة من قبلة على ظهر يدها من قبل أستروب ، الذي كانت أصغر منها بكثير.

ترك طعمًا طويلًا على ظهر يد إريا. خلع شفتيه ووقف ببطء ونظر إليها. لم تكن تعرف ما كان يحاول فعله ، لكن قلبها كان ينبض بشدة لدرجة أن إريا تجنبت نظرته. كانت تخجل من وجهها الملتهب.

"... أكثر من ذلك ، كنت تفاجئني في كل مرة. لم أكن أعرف عدد المرات التي فركت فيها عيني بعد رؤيتك خارج الشرفة ".

تذكرت مقابلته في كل مرة شهدت فيها نموًا. بما أنها فوجئت بنفسها من نموها المفاجئ ، لا بد أنه شعر بالفزع. لم تستطع حتى رؤية وجهه عندما قال مثل هذه الكلمات بعد تلك القبلة التي جعلت قلبها يرتجف.

ثم أضاف آشر ، "هناك جانب لطيف للغاية بالنسبة لك."

"... ماذا!"

وبينما قلبت رأسها لتقول ، "ما الذي تتحدث عنه؟" ، رأت أذنيه التي كانت حمراء قليلاً. 'لا تخبرني ، هل أنت خجول؟' كانت ابتسامته الناعمة هادئة للغاية لدرجة أنها لم تستطع تخمين ما كان يفكر فيه حقًا ، وأغلقت فمها.

استقبل الاثنان بصمت الريح على الشرفة لفترة من الوقت. أرادت إريا تبريد وجهها الساخن ، لكنها لم تستطع معرفة نية أستروب. كان أستروب هو الذي كسر الصمت الطويل وفتح فمه أولاً.

نظر إلى الصندوق على الطاولة وقال ، "إذن ، إنه الصندوق الذي رأيته في المتجر العام من قبل ، أليس كذلك؟ أتذكر أنك استعدت الساعة الرملية التي تم إصلاحها ".

فوجئت إريا واتسعت عيونها مندهشة من ذكر الساعة الرملية المفاجئ. 'لا تخبرني أنك تعرف شيئًا عن الساعة الرملية'.

ردت ، متظاهرة بأنها عارضة قدر الإمكان ، معتقدة أنها لن تكون كذلك. "نعم ، إنه مثل كنزي. إذا لم يكن كذلك ، أشعر بالفراغ ".

"الساعة الرملية. لديك هواية فريدة. "

لم ترد إريا على ذلك لأنه كان من الواضح أنها كانت تحمل الساعة الرملية التي لم تستطع التباهي بها. سواء كان أستروب لا يريد إجابة أيضًا ، كانت هذه هي المرة الأخيرة التي تحدثوا فيها عن الساعة الرملية.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن