166 - الانتقام (III) ، الجزء الثالث

158 13 1
                                    

"يا إلهي ، أنت ترتدي سوارًا غير عادي للغاية ، أليس كذلك؟ هل هو سوار شعبي بين عامة الناس؟ "

"كم أنا مخطئة!" ذهبت شابة إلى حد إهانة السوار الذي كانت ترتديه. "أنت لا تعرفين من أعطاني السوار."

بدت فضولية للغاية ، لذلك ابتسمت إريا بهدوء ، وأجابت: "غير عادي ، أليس كذلك؟ إنه سوار من ولي العهد ".

"...!"

على الرغم من أنهم كانوا معادين لولي العهد ، كان ولي العهد.

أهانت هدية من سيصبح الإمبراطور. إذا أخبرته إريا بالحقيقة ، فسوف تتم معاقبتها على إهانة العائلة المالكة.

ولكن لأنها لم تعد تشعر بقيمة التعامل مع هؤلاء النساء الغبيات ، نظرت إريا حولها متجاهلة وجهها الشاحب. في وسط الحشد كانت ميلي ذات وجه مشرق.

'ماذا ستفعل بحق الجحيم؟'

تحدثت إريا إلى آني للحصول على روتين ميلي اليوم وصعدت إلى غرفتها. ثم أمرت بالتنظيف مرة أخرى في حالة وجود أي خطر لم تكن تعرفه وفتحت النافذة على نطاق واسع للانتباه إلى الحديقة ، ولم يحدث أي شيء ، سواء كان ذلك مؤسفًا أم لا.

"آنسة ، لقد كانت تستمتع بالحفلة ، لكنها لم تتخذ أي إجراء آخر."

وكذلك تقرير آني. كانت إريا أكثر خضوعًا من التقرير بأن ميلي لم تفعل أي شيء غير عادي.

"أليس هذا عصبيا جدا من أجل لا شيء؟"

ومع ذلك ، قرأت كتابًا بين يديها ، ونظرت من النافذة ، وكان بإمكانها رؤية الكونت يعود إلى المنزل في وقت متأخر من الليل.

ولوحظ أيضًا أن ميلي ، التي كانت تستمتع بالحفل ، استقبل الكونت بابتسامة ، وأن كاين ، الذي تبعه ، نظر إلى غرفتها. ذهبت عائلة الكونت الحقيقية إلى القصر بابتسامة.

عندما لفتت الأنظار المشهد الطبيعي للحياة اليومية ، اختفى التوتر تدريجياً. لذا كانت تتنهد للإرتياح وتحاول الاسترخاء ، لكن أحدهم طرق على الباب.

"أختي ، لدي ما أقوله."

كان ميلي. مرة أخرى كان جسدها كله في حالة توتر.

"ما الذي أتى بك إلى هنا؟"

"اخرج وانظر."

"أنا أغير ملابسي ، لذا أخبرني هناك."

"سأنتظر ، إذا".

كان رد ميلي حازما. لو كان الأمر كالعادة كانت ستطلب من خادمة ، لكن هل ستنتظر خارج الباب؟

التقطت إريا علبة من الساعة الرملية في شك في أن شيئًا سيئًا قد يحدث. "دعنا ندير الساعة الرملية بمجرد حدوث شيء ما" فتحت الباب بعزم.

"... ماذا تريد أن تقول؟"

ثم رأت الكونت خلف ميلي. كما كان لديه وجه قال إنه لا يعرف السبب. ابتسمت ميلي ، التي كانت تنظر إلى الصندوق الذي كانت إريا تحتفظ به للحظة ، مبتذلة واتصلت بها قائلة إنها تريد التحدث معها. كان ذلك غريباً جداً.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن