أدركت إريا الواقع بهدوء ونبذت قلقها من خلال التفكير في الأشياء المختلفة التي ستأتي.
سرعان ما أصبحت أكثر استرخاءًا وشعرت بالشاي الحلو على لسانها. عندما استندت على الأريكة ، مستمتعة بها في وضع مريح ، دخلت جيسي الغرفة فجأة مع خادمة من متجر المجوهرات.
"أنا آسفة لأني تأخرت."
انحنت على الفور للاعتذار لأريا. وقد فعل الخادم المرافق الشيء نفسه.
غفرت إريا خطاياهم بابتسامة سخية للغاية. اعتقدت إريا أنه كان من اللطيف أن تعود جيسي عندما شعرت بارتياح أكثر ، ولاحظت أيضًا أن جيسي كان لديها القليل من الحظ.
"لقد أعددنا بعض شاي الياسمين وكعكة فواكه." قامت جيسي والخادم بترتيب الطاولة على عجل وتعيين المرطبات.
قامت إريا بتدفئة جسدها بالشاي الجديد ، الذي تم تبريده قليلاً بسبب مواجهة غير متوقعة مع رياح الخريف الباردة. لاذع الحلو والحامض مع الفراولة والعنب يذوب بلطف في فمها. لم يكن هناك تورتة شائعة في السوق.
'أعتقد أنها ذهبت إلى مخبز مشهور لشرائه.'
لم يكن سيئا. شعرت بتحسن لأنها أكلت الحلوى اللذيذة.
حوالي الوقت الذي تم فيه تناول شريحتين من التورتة ، الفرسان الذين خرجوا لإيجاد عربة عادوا. يبدو أنهم قد زحفوا مثل السلاحف التي تهلكها الشيخوخة.
مهما كانت المرطبات لذيذة ، لم تعد مضطرة للبقاء في متجر المجوهرات بعد الآن ، لذلك نهضت من مقعدها دون ندم.
رافقت إريا فرسانها ، تاركين متجر المجوهرات خلفهم. كانت العربة تنتظر أمام المدخل مباشرة ، مما جعلها تشعر بالراحة.
ومع ذلك ، نظرت إريا بعناية حولها وتمسكت بالقرب من الفرسان. لن يتطلب الأمر منها سوى بضع خطوات ، ولكن كان عليها أن تكون حذرة لأنه تغلب على فرسانها مرة واحدة.
بالطبع ، لم يكن ينتظرها لأنه ليس له علاقة بها ، على عكس ما سبق ، لكن إريا ماتت بالفعل مرة واحدة ، لذلك كانت حذرة من مخاطر غير معروفة.
"من فضلك ، إركبي العربة."
لم يحدث شيء حتى فتحت باب العربة وأخذت يد الفارس. شعرت أنها يمكن أن تضحك على مخاوفها.
تنفست أريا ، التي كانت تقف أمام العربة ، تنهدًا صغيرًا. خطوة أخرى وستتمكن من الاختباء في عربة النقل.
ولكن عندما كانت على وشك اتخاذ هذه الخطوة الأخيرة ، سقط شيء فجأة إلى جانبها.
"!"
"آنسة!"
الفارس الذي رأى ذلك سرعان ما ضربه بيده. ثم ، ذلك الشيء الذي ظهر فجأة بالقرب من وجه إريا سقط على الأرض بصوت مضطرب. عندما خفضت نظرتها ونظرت إليها ، رأت أنها باقة من زهور الأقحوان ملفوفة بشكل جميل بورق ناعم وشرائط زخرفية.