خطوة بخطوة ، كانت حذرة للغاية. كان ذلك بسبب أن الدرج ضيق. لم يكن الأمر عميقًا ، ولكن إذا اتخذت خطوة خاطئة ، شعرت أنها ستدرج الدرج. كان مثل منظمة سرية. وتساءلت لماذا يحتاجون لعقد اجتماع في هذا المكان المختبئ.
عندما نزلت إلى أسفل الدرج ، كان هناك باب خشبي صغير آخر. فُتح الباب بصوت غريب حينما أدارت الباب سواء لم يكن مغلقًا.
كانت تتوقع قليلاً أن ينتظرها شيء خاص ، ولكن في الداخل كانت هناك غرفة عادية بها طاولة كبيرة ، وعدد قليل من الكراسي ، وعدد قليل من الرجال الذين تجمعوا بالفعل. كانت هناك أكواب من الماء على الطاولة بالأرقام.
"أنت هنا."
وقفت أستروب ، الذي كانت تقع في الجانب الأعمق ، فرحة. ثم سقطت كل العيون على إريا. يمكن لإريا العثور على رجلين مألوفين في تلك العيون.
"واحد هو لين ، والآخر ... الفارس الذي رأيته في المتجر العام ..."
كانوا جميعًا في ملابس مدنية ، سواء كان نجاحها هو اختيار ملابس مدنية. الأسود هو اللون الأكثر شيوعًا ، وعلى الرغم من وجود ألوان ، إلا أن معظمها كان ألوانًا داكنة مثل الرمادي. إريا ، التي أغلقت الباب ودخلت ، خلعت قبعتها ، واستقبلتهم باهتمام كامل.
"أنا إريا. إنها المرة الأولى التي أشارك فيها ولا أعرف الكثير عن هذا الاجتماع ، لذلك أتطلع إلى أن أكون معروفًا لكم جميعًا ".
لم تكن هناك حاجة لإخبارهم باسمها. كان ذلك أحد التحذيرات التي أعطاه لها أستروب. أضاف أستروب أيضًا شرحًا مفاده أنه لن تتم مناقشة المعرفة هنا إلا بدون عائلتهم ومكانتهم.
"أهلا بك.
"من الممتع دائمًا الترحيب بشخص جديد."
رحبوا جميعًا بإريا ذات الوجوه السعيدة ، دون النظر في الجنس والعمر. كما هو متوقع ، كان هؤلاء الأشخاص المناسبين الذين اختارهم أستروب ، الذي طلب منها الانضمام إلى التجمع.
"لقد مر وقت طويل يا سيدة إريا. رجاء اجلس هنا."
كان المقعد الذي أشار إليه لين بجواره. كما كان الجانب الآخر من أستروب. عندما جلس آريا ، كشف المشاركون عن أسمائهم.
كان أحد الرجال على معرفة جيدة بها في الماضي ، وكان في مجموعة قيادية في الحزب الأرستقراطي. تذكرت أنها كثيرا ما حضرت الحفلات وشكلت صداقات مع الكثير من النبلاء. بالإضافة إلى ذلك ، تذكرت أنه لم يكن مهتمًا بها على الإطلاق في الماضي.
"فلنبدأ مباشرة".
في ذكرى الماضي ، أعلن أستروب بداية الاجتماع. بعد بدء الاجتماع ، لم يستخدم لغة فخرية لأي شخص باستثناء إريا ، على الرغم من أن الجميع باستثناءه استخدموا لغة فخرية.