3- الشريرة تقلب الساعة الرملية ، الجزء الثالث

785 61 5
                                    



جمعت أريا  قطع الساعة الرملية. على الرغم من أن هذا الإجراء تسبب في حفر العديد من القطع الحادة في راحة يدها الصغيرة والهشة ، إلا أن الألم لم يكن ما تشعر به ، بل الراحة و السعادة التي ذكرتها بأنها كانت تعيش حياة ثانية.

سقطت قطرات من الدم القرمزي على الأرض ، تتساقط و تتكثف تدريجيًا. لقد كان ندم و حقد  المرأة الشريرة الراغبة في الانتقام.

'لن أسامحك أبدا.'

ببطء ، فتحت أريا يدها وابتسمت.

كانت الابتسامة مشابهة جدًا لابتسامة قديس محسن حتى أن جيسي توقفت عن ارتعاشها.

-

"يبدو أن أريا كانت تدرس بجد في الآونة الأخيرة."


مرت عدة أيام منذ أن عادت أريا إلى الماضي ، وامتلأت قاعة الطعام بتلاوة شعرية واضحة وشفافة. نتيجة لذلك ، أشاد الكونت روزنت بأريا لأول مرة.

الكونتيسة ، التي ابتسمت بشكل طبيعي ، قامت بذكاء بتزوير ذريعة لتألق آريا ، "لقد استمتعت بقراءة العديد من الكتب خلال حياتنا الفقيرة ، وهذا هو سبب ابتهاجها بفرص التعلم".

كاذبة. لم تتعلم أريا حتى كيف تأكل بشكل جيد و نظيف حتى بلغت السادسة عشرة من عمرها. لم تلمس أبدًا غلاف الكتاب قبل دخولها المقاطعة ، والتي انتقلت أيضًا إلى حياتها بعد ذلك أيضًا.

فضلت اللعب على القراءة ، وكان من دواعي سرورها ارتداء الملابس الفاخرة. كان هذا أيضًا لأن هذا كان كل ما كانت تجيد فعله.

عندما كانت صغيرة جدًا وجاهلة ، تذكرت كيف عثرت على بعض القصائد التي استمتع بها الكونت وحفظتها أمام حالته المرهقة ، لكن الحائزة على أي شرف كانت دائمًا ميلي.

كان من الطبيعي أن يتم الإشادة بميلي ، التي كان بإمكانها تلاوة القصائد مثل الأغاني ، على أريا ، التي تلت القصائد ميكانيكيًا ، مثل كتاب ، تمامًا مثل الآن.

"إنها قصيدة شهيرة يتم تناقلها من جيل إلى جيل في مقاطعة الكونت روزنت. لقد كتبها الكونت الأول ، وكانت أول قصيدة تعلمتها عندما كنت في الرابعة من عمري. المقطع الأخير ، رد المرأة على "المرأة التي أحبها" ، ليس معروفًا جيدًا ، ولكن فقط عندما يصبح الاثنان واحدًا تكتمل القصيدة ".

وبيدها اليمنى على صدرها ، قرأت ميلي القصيدة بهدوء ووضوح. كان هناك شعور بالرضا في عيون أولئك الذين راقبوها. كانت والدة أريا ، الكونتيسة ، تنظر إليها أيضًا بتعبير جدير بالثناء. بدت وكأنها الممثلة الرئيسية التي خلفت الممثلة الداعمة المتفائلة.

"... وسأجمع قلبي الرائع وأبدده كله في مستقبلك!"

عندما أنهت قصيدتها الشعرية ، كان هناك جولة من التصفيق في قاعة الطعام. على عكس الماضي ، حيث كانت تصدم أسنانها بالحسد والغيرة ، انضمت أريا إلى الجمهور هذه المرة. مع الخدين المحمرين  والابتسامة الخجولة التي تتسلل من فمها ، أصبحت ميلي البطلة الحقيقية في ذلك اليوم.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن