"حتى لو استغرق الأمر نصف حياتي ، لا يمكنني أن أفوت هذه الفرصة. سأستخدم الساعة الرملية مرارًا وتكرارًا لتدمير ميلي تمامًا. إذا تعرضت للإهانة يوميًا ، فلن تتمكن من العيش في عقلك الصحيح. ومن السهل جدًا التخلص من أغراضك الثمينة. سوف أقلب الساعة الرملية ، وسأخرج والدك ، حبيبك ، ومن يتبعك. في النهاية ، بما أنك جعلتني أسمم شايك في الماضي ، فسأجعلك تفعلين ذلك بنفسك ، وبعد ذلك ، سيكون بعيدًا مع رأسك. "
"... هههه".
مجرد الخيال وحده جعلها تنفجر بالضحك. عندما فعلت ذلك في منتصف الفصل ، ابتسمت السيدة وايت بهدوء وسألت لماذا تضحك ، "هل حدث شيء جيد لك؟"
"نعم ، لقد حدث شيء جيد جدًا."
نظرت إريا إلى الساعة الرملية التي كانت في متناول يدها. نظرًا لأنها لم تكن معتادة على ذلك حتى الآن ، فقد اعتقدت أنه لن يكون من السيء استخدامها على السيدة وايت.
"ما الأشياء الجيدة التي حدثت لك؟ انا فضولية."
"هل تريدين أن تعرفي؟"
"نعم ، إنهم يقولون أن مشاركة الأشياء الجيدة تجعل فرحك مضاعفًا. أريد أن أشارك ما حدث للسيدة إريا. "
كانت مصدر إزعاج. بما أن مهارات التدريس كانت ضعيفة ، كانت فصولها عديمة الفائدة. بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما كانت تزعج إريا بالتعبير عن نواياها لأنها حثت إريا على مقابلة ابنها أفون ، وعرضت أفكارها الخفية والأعمق.
'في الماضي ، أخذته ، الذي كان متعلقًا بيّ ، بعيدًا بقسوة.'
لا تزال إريا تتذكر السيدة وايت ، التي كانت باردة جدًا لابنها ، الذي يشرب في حالة سكر ، بعد الحكم على أن إريا كان لها جمال خارجي ، ولكن لم يكن هناك شيء يمكن كسبه منها. رحلت مع ابنها وتركت وراءها هذه الكلمات: "لا تتسكع مع فتاة مبتذلة".
"قابلت ثعلب قديم."
"ثعلب قديم؟"
"نعم. ثعلب قديم وقبيح جدا. "
"هل هذا شيء جيد؟" سأل الثعلب العجوز ، الفيكونتيسة ، تصويب رأسها.
"بالتأكيد. الثعلبة لطيف للغاية. إنها لا تعرف من هي وتتطلع حول أي شيء تكسبه. الأمر يستحق مشاهدتها. سوف ألعب معها حتى يتم سحق كل عظامها ".
تصلب وجه الزوجة على الفور. بدا من الصعب الرد على هذا البيان. ذلك لأن القصة كانت رهيبة وقاسية إلى حد أنها خرجت من فم هذه الفتاة الصغيرة.
"... يجب أن يكون لديك حيوان أليف لطيف. أريد حقًا رؤيته أيضًا. "
ومع ذلك ، كان عليها أن تتفق مع إريا لأنها تريد شيئًا.
لم يكن الثعلب حيوانًا أليفًا ، وتساءلت عن سبب قيام إريا بتربية ثعلب قديم ، لكنها لم تقل مثل هذا الشيء السلبي.