"إذا كنت قد ارتديت ملابسك بهذه الطريقة ، لكنت أدركت أنك ولي العهد".
استقبلته إريا باحمرار لأنه كان أكثر انتباهاً من حفل الانتهاء من الأكاديمية.
"السيد. أستروبر ، لقد مررت بوقت صعب بعد أن قطعت شوطًا طويلاً ".
"كنت سعيدا فقط في طريقي لرؤيتك."
قال أستروب بطريقة ودية. كان بإمكانهم فقط سماع صوته ، لكنهم شعروا بمدى قدرته على إريا.
"ويجب أن تكون المصاعب مع الناس في القصر."
"يا له من شخص خير". قد يكون ولي العهد متعجرفًا قليلًا ، لكن أستروب قال شيئًا لا يريد قوله للناس من حوله.
"لقد عانى الكثير من الناس كما قلتم ، لذا أرجوك إلقاء نظرة حول القصر المزخرف بقلبهم."
"سأفعل ذلك. أنا أتطلع إليها. هل سترشديني؟ "
"بالتأكيد. من سيفعل غيري؟ "
ردا على ذلك ، حتى إريا قامت بأداء متظاهر ، مما أعطى عاطفة وفرحة كبيرة لأولئك الذين لم يسمعوا سوى أصواتهم.
"... السيد أستروب."
بينما واصل الاثنان حديثهما غير المجدي أمام أولئك الذين احنوا رؤوسهم ، غمز أحد أقرب مساعدي أستروب إليه أخيرًا من خلال الاتصال باسمه. هذا لأن المحادثة استمرت حتى تم إسقاط جميع الهدايا على العربة.
الشخص الذي تحدث كان على معرفة جيدة بإريا. كانت سورك ، الفارس الذي قابلته في المتجر العام. أشاد سورك ، الذي التقت عيناه بإريا ، بتحية صامتة قصيرة لها.
"انا اسف. يمكنكم جميعًا الوقوف ".
عندها فقط حدد أهل القصر ، الذين رفعوا رؤوسهم ، وجه أستروب. على عكس الشائعات السرية التي أظهرها فقط الجوانب الضعيفة التي دفعها الحزب الأرستقراطي ، كان مشرقًا ووسيمًا للغاية ، وحاولوا ابتلاع ردود أفعالهم التي كانت على وشك الانفجار.
"ما هي تلك العملة الذهبية والفضية؟" سرق هدية لم يسمع بها من حمولة عربة من الهدايا العظيمة انتباههم. كانت مثل هدية عظيمة في قصة خيالية.
"هذا أبي وأمي."
انحنى الكونت والكونتيسة ، اللذان كانا مفتونين لفترة وجيزة بمقدمة إريا ، مرة أخرى.
"سمعت أنك شخص جيد. خاصة ، كان الكونت جيدًا جدًا في العمل. ربما تكون السيدة إريا قد ورثت هذا الذكاء. والكونتيسة ... أنت مثل هذا الجمال. اعتقدت أن أجمل امرأة في الإمبراطورية كانت إريا ، لكن هناك في الواقع اثنتان. شكرا لك على السماح لي بزيارة بهذه الطريقة ".
اختفى التوتر قليلاً من وجه الكونت والكونتيسة حيث امتدحهما بالتملق كما لو كان قد قام بتزييت فمه. لقد كانوا قلقين للغاية لأنه كان ولي العهد ، لكنه كان مختلفًا جدًا. حدقت الكونتيسة في وجهه بسعادة.