لقد كانت مخيبة للآمال دائمًا ولكن أكثر من ذلك في العشاء الليلة. بالنظر إلى عمرها ، كانت على دراية تامة ، ولكنها ليست كافية لمساعدة أعمال الكونت.
'بدلا...'
بدلاً من ذلك ، كانت إريا ، التي قيل أنها من عامة الناس ، أكثر ذكاءً. بدت إريا وكأنها لم تكن ذكية بما فيه الكفاية مقارنة بـ ميلي ، لكنها بدت ذكية جدًا على الرغم من أنها لا تريد أن تكشف الحقيقة.
إريا ، التي أدلت في بعض الأحيان بملاحظات مذهلة ، ستكون هادئة مرة أخرى كما لو أنها لم تفعل شيئًا. كان الأمر كما لو كانت تطلب منه أن ينظر إليها بهذه الطريقة عن قصد.
لكن لين سرعان ما تمكنت من فهم سلوكها. لم يكن من الطبيعي أن تضرب وتهرب ، وبطريقة ما بدت وكأنها تجتاحها المشاعر. بينما كانت لا تزال صغيرة ، يبدو أنها واجهت صعوبة في التحكم في عواطفها.
"وكان رد فعل اليوم غريبًا أيضًا ..."
عندما طرح قصة تجارة الفراء ، بدت ميلي في حيرة. بدت وكأنها ليس لديها فكرة. الوجه المتشدد للكونت ، أو الكونتيسة المحرجة ، وإريا ، التي كانت آخر من بقي هادئًا ...
"لا تخبرني ..."
لا ، استنادًا إلى الحقائق التي تم توضيحها حتى الآن ، فقد تم التوصل إلى أن الابنة ، التي ساعدت بشكل كبير في الكونت ، بدت أنها إريا ، وليس ميلي.
لا ينبغي أن يكون. مزق لين رأسه وأطلق صرخة صامتة. إذا كان هذا هو الحال ، فهذا يعني أنه خمن حتى الآن خطأ. إذا اكتشف ولي العهد ذلك ، فيمكنه معاقبة أولئك الذين اتصلوا بـ ميلي.
على سبيل المثال ، يمكنه أن يأمر خوادمه بحساب عدد الزهور في العاصمة بحلول الغد أو معرفة عدد سكان العاصمة الحالي.
إذا أنتجوا النتائج بطريقة ما ، فسوف يسألهم لأكثر من خمس ساعات لماذا ولماذا. لطالما دحرج توابعه بهذه الطريقة. بدلا من ذلك ، كانوا يريدون ضرب.
"ثم لا يوجد شيء يمكنني القيام به حيال ذلك. ليس لدي خيار سوى الخروج بنفسي ".
لم يكن لديه خيار سوى الإبلاغ عن الحقيقة في أقرب وقت ممكن ، حتى يتمكن هو نفسه من تجنب المصاعب والشدائد. في اعتقاده ذلك ، مسح العرق الواضح والبارد على جبهته وأنفه.
كان على ما يرام ، سيكون على ما يرام. في المقام الأول ، بدأ عمله فقط بعد أن أمره ولي العهد بالاقتراب من الكونت وابنته ميلي. لقد كون صداقات مع الكونت كما قيل له ، وكان يتلقى حسنًا جيدًا من ميلي. والأكثر من ذلك ، أنه حصل على نتيجة أن الفتاة التي كان ولي العهد يبحث عنها قد تكون إريا ، وليس ميلي. ربما كان قد أشاد به لتصحيح الأخطاء الباطلة التي خمنها الآخرون.
دق دق! "صاحب السمو أسروب ، هذا لين".
عندما طرق الباب بشعور من الثقة ، سمع صوتًا من الداخل يطلب منه الدخول. ذهب لين إلى الداخل بثقة ليبلغ عن استنتاجاته المعقولة للغاية. أسروب ، الذي كان يقرأ كتابًا على الأريكة ، عبس على لين الذي كان يدخل.