"أنا لا أعرف كم أنت متردد في إخفاء سر عظيم."
لهذا كان الجواب باردا جدا. في الوقت نفسه ، أصبحت الشكوك مقتنعة. ربما كان عائلة ملكية مخفية ، وإلا ، لم يستطع إخفاء نفسه إلى هذا الحد.
"هل يمكنني أن آخذك إلى مكان هادئ بعيد قليلاً؟"
"... افعلها."
بدأت إريا بالسير مع مرافقتها. لم تتوقع أن يحدث هذا ، لكنها ظنت أنها محظوظة لأنها ترتدي ملابسها ببساطة. في العديد من المرات حلقت في الزقاق وتعثرت في حالة من الفوضى ، وسارع أستروب لمساعدتها.
"إنه حول الزاوية ، لذا سأدعمك قليلاً."
"... أليس هذا بعيدًا جدًا؟"
أومأت برأسها لأنها وصلت بالفعل حتى الآن على الرغم من تذمرها. لم تكن هناك حاجة للذهاب إلى أبعد من ذلك ، وبينما كانت تقترب من الزاوية ، ظهرت مساحة هادئة للغاية ومعزولة.
"الغابة بين الأزقة ...؟"
كانت تمشي للتو في زقاق حضري مهجور ، وبمجرد أن حلقت في الزقاق ، ظهرت غابة رائعة بشكل لا يصدق أمام عينيها. لم تعبر حتى البوابة خارج العاصمة ، ولكن فجأة الغابة. في إحراج ، توقفت عن المشي ونظرت حولها ، وأجابها أستروب بشكل عرضي ،
"إنه خارج العاصمة قليلاً."
"... هل مشيت كثيرًا؟"
لقد كانت رحلة طويلة من العاصمة إلى أقرب غابة ، لذلك لم يكن الوقت أبدًا للوصول إلى الغابة حتى لو كانت تمشي طويلًا بما فيه الكفاية.
ثم ، فجأة ، تذكرت شيئًا مشابهًا حدث في المرة السابقة. عندما هربت من الساحة ممسكة بيد أستروب. ركضت معه لفترة طويلة ، ووصلت إلى مكان شاغر لم تسمع به أو تراه من قبل. واختفت القطعة الشاغرة مثل سراب في طريق العودة.
وبينما حاولت النظر إلى الوراء لتأكيد الطريقة التي جاءت بها ، أعطى قوة صغيرة ليده التي كانت على كتفها وجعلها تتحرك إلى الأمام.
"ليس لدي ما يكفي من الوقت. سأخبرك بالطريق ، لذا لا تقلقي ".
لذلك عندما مشيت قليلاً وقلبت رأسها ، لم يكن هناك سوى الغابة المظلمة. في نهاية المطاف ، تابعته بسؤال واحد أو آخر عن الغموض الذي واجهته الآن. قال: "قلت لك كل شيء على أي حال."
"من فضلك اجلسي."
قال أستروب ، وهو يسحب كرسيًا ، إلى الوجهة التي وصلت إليها بعد فترة وجيزة ،
"لا أصدق أن هناك قصر مثل هذا في الغابة بالقرب من العاصمة ..."
كان قصرًا صغيرًا ولكنه معقول تمامًا ، وضعت طاولة في حديقة صغيرة أمامه. كان مثل منزل خرافي في حكاية خرافية. بعد لمحة صامتة عن المشهد الرائع ، قام الرجل العجوز ذو الشعر الرمادي من القصر فجأة بوضع الشاي الدافئ على الطاولة.