194 - التأكيد ، الجزء الأول

175 12 0
                                    

كيف يمكن للنبلاء إخبارهم بشكاواهم؟ لقد كانوا جنودًا عظماء أرسلهم ملك كروا ، وكان عليهم الحفاظ على روحهم حتى يوم المعركة وجعل القضية ناجحة. لذا تحمل الجميع كل شيء.

"لا يمكنني إعطاء الأفضلية لعائلة الكونت روزنت".

لا ، إريا كانت تأمل أن تكون مزعجة جدًا للخادمين في القصر وأن يكون كل الاستياء موجهًا إلى كاين و ميلي. لهذا السبب ، ذهبت إريا أولاً إلى الجنود الذين كانوا في حالة هادئة لعدة أيام.

"كل منكم يمر بوقت عصيب."

"سيدة ، سيدة إريا ...؟"

فجأة ، ظهرت آريا في الحديقة بينما كانوا يستريحون ، و فوجئوا وأخذوا مجاملة. كان من المفاجئ أن تأتي سيدة نبيلة للزيارة ، وخاصة إريا التي كانت عشيقة ولي العهد. أيضا ، كانت المستثمر أ من الشائعات.

لم يتم توجيههم بعدم الذهاب في هياج في قصر الكونت روزنت ، لكنهم لن يجرؤوا على القيام بذلك في قصر حيث كانت إريا من المعدلين الرائعين.

لاحظت إريا ، التي قرأت مظهرها البريء ، أنه لم يكن هناك أحد حولها وأخبرتها. "لا أشعر بالراحة لأنكم غير مرتاحين."

أحرجت وجوه الجنود من حديثها المفاجئ.

"لماذا لا تفهم كل ذلك دفعة واحدة؟" استمرت إريا في التحدث ، "آمل أن تكون لديك إقامة مريحة في القصر. كل شيء سوف يحسبه أخي ، الكونت التمثيلي. إنه كريم للغاية ".

"آه..."

"بالطبع ، مالك هذا القصر ليس أنا وأمي ، لذلك لا يمكنني تحمل المسؤولية. سوف أغادر هذا المنزل وأنا في مرحلة البلوغ. إنه كاين الذي اتصل بك في المقام الأول ، لذا من فضلك لا تهتم بي ".

ذكرت عدة مرات أن كين كان مسؤولاً عما سيفعله الجنود ، ثم فتحوا أعينهم كما لو أنهم فهموا ما يعنيه إريا.

"سمعت أن الجنود الذين يقيمون في قصور مختلفة يستمتعون بمأدبة كل ليلة. ماذا عنك؟ قصر الكونت روزنت مليء بالكحول والطعام بما يكفي لإقامة مأدبة على الفور. "

ابتسمت إريا بهدوء وأوصت. الطريقة التي قالت بها كانت ضعيفة ، لكنها كانت قريبة من الأمر للقيام بذلك. بدأ الجنود ، الذين سحرتهم ابتسامتها الجميلة لفترة وجيزة ، في الاستيقاظ والاندفاع نحو المطالب التي تحملوها.

كم كان محبطًا! لا بد أنهم جاءوا للعب ، وتناول الطعام ، والسكر. لم يكن هناك ما يمنعهم لأن موافقة إريا سقطت. بدأوا في تقديم مطالب أكثر تطلبًا ومزعجًا من الجنود في أي قصر.

"احصل على المزيد من الطعام! لحم! إحضار اللحم! "

"من أين هذا المشروب؟ طعمها غير جيد! أحضر لنا أعلى درجة! "

بما أن هدفهم كان تدمير ثروات النبلاء ، طالب الجنود بأغلى أغذية وملابس وبطانيات. بما أنهم جنود أرسلهم ملك كروا ، عانى كاين دون أن يقول إنه لم يعجبه.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن