11 - اجتماع جديد ، الجزء الثالث

552 50 8
                                    

على الرغم من العمل الذي وضعته إريا عليها ، لم ترد جيسي وبدأت في تنظيم الملابس بعناية في الخزانة. لم يكن ذلك شيئًا جديدًا لأنها خضعت لطبيعة إريا المتقلبة في الماضي ، لذلك لم تشتكي من ذلك على الإطلاق.

استغرق الأمر وقتًا طويلاً ، لكن إريا شاهدت جيسي تتصرف بناءً على تعليماتها دون أي شكاوى. بمجرد أن أنهت جيسي عملها ، أخبرت إريا جيسي على الفور بالبقاء في الخارج لبعض الوقت. تساءلت جيسي عن أمر إريا الغريب ، لكنها فعلت ماقيل لها وانتظرت خارج الغرفة.

"يجب أن يكون هناك عود ثقاب في مكان ما."

كان هناك عود ثقاب يستخدم لإضاءة الشموع المعطرة. لقد اشترتها لتقليد السيدات النبيلات الأنيقات اللاتي يستخدمنها ،لكنها تذكرت أنها وضعتها في الدرج دون استخدامها. بسبب حقيقة أنها حدثت منذ أكثر من عقد من الزمان ، كانت ذاكرتها خافتة. بالطبع ، لقد مرت بضعة أشهر فقط في الواقع منذ أن اشترتها ، ولكن منذ وقت طويل كان ذهنها يتذكر بشكل صحيح.

"لقد وجدتها!"

كان عود الثقاب يلتف حول زاوية الدرج مع الشمعة المعطرة. كان عميقًا هناك لدرجة أن الخادمات لم يستطعن تنظيفه. أريا ،التي أشعلت عود الثقاب الذي وجدته للتو ، ألقته في الخزانة. لقد استنفد الكثير من وقتها في البحث عن عود الثقاب ، لذلك مرت فترة منذ أن غادرت جيسي الغرفة.

صرخت إريا ، التي راقبت الوضع لفترة وجيزة ، عدة مرات ووجه هادئ للغاية.

سمعت جيسي ، التي كانت تقف خارج الباب ، الصراخ ودخلت الغرفة بسرعة مدهشة ، في مواجهة الوضع الرهيب الذيأحدثته إريا.

"آه ، آنسة !؟ ما هذا...؟"

حاولت جيسي المتفاجأة على عجل إخماد الحريق ، لكن الحريق ، الذي تم وضعه على نسيج قابل للاشتعال ، بدأ ينمو بسرعة وأصبح ضخمًا لدرجة أنها لم تستطع الاقتراب منه. اشتعلت النار وراء الملابس والخزانة ، وكأنها ستبتلع غرفة إريا في أي لحظة.

لحسن الحظ ، جاء أولئك الذين سمعوا صرخات جيسي تليها صرخات إريا إلى المشهد قبل أن يكبر الحريق ويصبح خطرًا ،وسرعان ما اختفت النار التي أحرقت جميع الملابس واستهلكت نصف الخزانة.

لقد تم ذلك في الوقت الحاضر ، وجلست آريا ، التي كانت تبكي ، بين أعواد الثقاب المنتشرة على الأرض وتحدثت بصوت يرثى له ، "لقد ارتكبت خطأ أثناء محاولتي إضاءة الشمعة المعطرة ... لقد كانت فترة طويلة منذ أن تعاملت مع أعواد الثقاب ... ماذا أفعل؟ "

بدا وجه إريا مثيرًا للشفقة عندما قالت ذلك ، وكان التعبير على وجه جيسي مشوهًا بطريقة كان من الصعب معرفة ما إذا كانت تبتسم أو تبكي.

بالطبع ، لم تسمع آريا أي كلمات مسيئة من أي شخص. لكانت النتيجة واضحة ، لكنها لم توبخ على الإطلاق. الشخص الوحيد الذي يمكن أن يوبخها قد غادر بالفعل إلى الشمال ، وعاد كاين بالفعل إلى الأكاديمية. أما بالنسبة للكونتيسة ، فلم يكن لديها سبب لتوبيخ إريا ، ولم تستطع ميلي تأنيبها لأنه لم يكن هناك أحد بجانبها.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن