177 - كذبة لكذبة، الجزء الثالث

164 11 0
                                    

كان سوارها تصميمًا فريدًا لا يناسب السيدات الأرستقراطيات ، لذلك سرعان ما تعرفت عليه السيدات الأخريات.

"أوه ، تعال للتفكير في الأمر ، رأيت السوار أيضًا! تحدثت عن السوار عندما ذهبت السيدة إريا إلى القصر. لقد كان شكلاً غريبًا ، لذا كان ملحوظًا ".

"لقد كنت هناك أيضا! قالت أنه كان سوارا من ولي العهد. رأيتها ترتديها ".

كانوا السيدات الشابات اللاتي سخرن من سوار إريا عندما وصلت إلى القصر.

'لماذا السوار في يد ميلي إذا كان في معصم إريا حتى دخلت القصر؟ قالت إنها خرجت على الفور ، لكن متى أسقطتها؟ علاوة على ذلك ، ألم تكن تعرف كيف أسقطت السوار الثمين الذي قدمه ولي العهد؟ هل حدث لها شيء لتترك القصر في عجلة من أمرها؟'

انتظر الجميع إجابتها لأنه كلما فكروا في الأمر أكثر ، كان من المرجح أن تكون إريا في وضع غير مؤات.

"سيدة إريا ، هل فقدت السوار الذي أعطيته لك؟" سأل أستروب بوجه الندم.

'من يجرؤ على اعتباره ولي العهد ، الذي كان أداؤه معقولاً كما فعلت إريا؟'

ردت إريا على وجهها بأنها لا تعرف ما الذي يحدث.

"لا يمكن أن يكون! ميلي ... لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه ... هذا ليس سواري ".

"لا يمكن أن يكون هذا النوع من السوار شائعًا ، ولكنه ليس سوارك؟ لقد شاهده الكثير من الناس. أنا متأكد أنك أسقطته في الرواق! لم تخرج حتى مباشرة! لا فائدة من الكذب! " لأن هذه المرة كان صحيحا ، وليس كاذبا ، رفعت ميلي صوتها.

لذا رفعت أريا ذراعها بمظهر بدا غير عادل تمامًا.

"ما الذي تتحدث عنه ، ميلي؟ السوار الذي أعطاني إياه سموه على معصمي هكذا ...! "

ثبت معصم إريا النحيف ، الذي تم رفعه إلى أقصى حد ، بسوار مثل السوار في يد ميلي. كان سوار آخر من أستروب.

'كيف عاد هذا السوار إلى معصم أريا ...؟' كبرت عيون ميلي كما لو كانت ما تراه غير معقول.

"أنا لا أعرف من أين حصلت على هذا السوار ، لكنني لم أخلعه من جسدي لثانية واحدة."

في كذب إريا ، ساعدها أستروب قائل كلمة جنبًا إلى جنب.

"... فعلت ذلك كما هو متوقع. حتى لو أرادت أن تكون السيدة إريا هي الجاني الحقيقي ، كيف تجرؤ على تقديم السوار كدليل؟ تم صنع السوار خصيصًا لك ، لذلك لا يوجد سوى واحد في العالم. أشعر بالفضول حول أصل السوار الذي تملكه ليدي ميلي ".

تجمد وجه ميلي بسبب لهجته كما لو أنها صنعت مزيف لجعل إريا مجرمة.

'إنه حقا سوار المرأة الضحلة!'

كان من الواضح أن السوار تم إسقاطه قبل أن تهرب مع ولي العهد الذي ظهر فجأة. لذا أرادت ميلي متابعة مطالبتها ، لكن فري كانت أيضًا إلى جانب إريا ، للأسف الشديد ، تم استنكار مطالبة ميلي على أنها زائفة.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن