119 - المستقبل مختلف عن الماضي ، الجزء الخامس والعشرون

228 20 0
                                    

لم يكن كافيًا نزع البضائع الفاخرة التي كان يحتكرها الحزب الأرستقراطي ، وإجراءات الاستدعاء ، وعدم منحهم تصاريح جديدة. لقد أفلس بعض النبلاء وكان على وشك الانهيار إلى السوق.

ربما كانوا يسارعون لفتح حساب جديد ، وإذا سقط السوق ، فلن يكونوا قادرين على تحقيق ربح. كان من المحتمل أن تكون الصفقة قد تمت بسعر أعلى عدة مرات من الطريق التجاري الذي اعترضه ولي العهد.

"وإذا كنت سآخذ السوق إلى هنا ..."

سيحاول الأرستقراطيون ، الذين تكبدوا خسائر من خلال شراء السلع الفاخرة بأسعار باهظة ، شراء السلع الرخيصة في لمحة. سوف يتظاهرون بعدم التواجد في الخارج ولكنهم يشترون شيئًا رخيصًا. إذا قام الحزب الأرستقراطي بتخفيض أسعاره تبعاً لذلك ، فإنه سيعاني من الخسائر بقدر ما باع.

"لن يقوموا ببيعه بسعر عادل ، وإذا قاموا بخفض السعر وبيعه ، فسوف يخسرون المال ، وبالتالي فإن خسارتهم ليست سوى مسألة وقت أي خيار يختارونه".

كان ماركيز فنسنت يعتقد دائمًا أن ولي العهد قد تم دفعه من قبل الحزب الأرستقراطي ، لكنه كان جيدًا. كان قبل مراسم الكبار مباشرة وكان يقوم بهجوم لا يمكن إيقافه. كان فقط النبلاء الذين تضرروا. عندما تم تقويم أفكاره ، كان سعيدًا تمامًا بما كان يفعله ولي العهد. ابتسم فينسنت وهو يرفع زوايا فمه.

"يجب أن أكتب رسالة. أحضر لي قلم وورقة. "

لم يكن هناك تردد في الكتابة مرة أخرى. كانت الرسالة المكتوبة بشكل سلس عبارة عن مجموعتين ، إحداهما لـ بينونوا لين ، والأخرى لرجله ، الذي كان يدير السلع الكمالية.

قام الماركيز ، بتوجيه من ولي العهد ، بتخفيض أسعار السلع الكمالية ، مما أدى إلى إفلاس العديد من نبلاء الحزب الأرستقراطي مرة أخرى.

* * *

"يا الهي...! انستي ، هل سمعت الأخبار؟ " استدعت آني إريا وهي تتصرف بشكل غير حكيم.

كانت أريا تقرأ للتو إحدى الصحف ، لذا يمكنها أن ترى بسرعة ما تريد أن تقوله.

"هل تتحدث عن حالة الكازينو؟"

"هذا صحيح! كيف يمكن أن يحدث الفساد في الكازينو مرة أخرى؟ هل ملعون؟ لعنة على صاحب الكازينو! "

رفعت أحد أفواه إريا إلى مفهوم طفولي لم يكن مناسبًا لعمرها.

احمرت خجول آني وعجل بسرعة. "أوه ، لا ، حسنًا ... أعني ... هل هناك حقًا مثل هذه اللعنة؟"

"من الممكن أن تكون."

قد تكون لعنة. بالتأكيد كانت لعنة ولي العهد.

تم معاقبة اثنين من أصحاب الكازينو من قبل ولي العهد. كان من الممكن أن يرتكب الأول خطأ من تلقاء نفسه ، ولكن بالنسبة للأخير ، لم تكن متأكدة من ذلك. ومع ذلك ، كان يشتبه في أنه ربما تم لعب الأخير سمكة في يد ولي العهد.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن