كانت خدود كاين حمراء بعض الشيء عندما استأنف وجبته بتعبير قاسي كما لو كان مسحورًا. كان من الطبيعي أن يكون مثل والده ، الذي لم يكن لديه فكرة عما هو مهم وكان مفتونًا بعاهرة.
'لأنه ، منذ البداية ، كانت عائلتك دائمًا قذرة وقبيحة.'
لم تكن المرأة الشريرة التي قتلت المرأة الشريرة قديسة ، بل منتصرة بسيطة أُعطيت الفرصة للقيام بأعمالها الشريرة. لم يكن من الصواب أن يتظاهر شخص من نفس القذارة بأنه أكثر قدسية.
لذا ، كان لا بد من إزالة القناع. وبهذه الطريقة ، يمكنهم أن يظهروا وجوههم القبيحة مرة واحدة وإلى الأبد ، بشكل عادل وعلني. في الماضي ، قامت إريا بذلك ، الآن ميلي. سوف يتناوبون ليكشفوا عن أنفسهم.
لقد كانت فترة قصيرة ، ولكن أيدي كاين عندما قام بقطع اللحم فعلوا ذلك تقريبًا ، كما لو كان يفكر في أن النظر إلى إريا كان مشينًا. شعر إريا بالأسف له ، فقد قوته بالفعل على الرغم من أنه سيكون هناك الكثير للقيام به في المستقبل.
بمجرد أن أصبحت قاعة الطعام صامتة مرة أخرى ، أفرغت إريا بدقة آيس كريم الشاي الأخضر المغطى بأوراق النعناع ، بدت فضولية للغاية ، سألت أوسكار سؤالًا قبل انتهاء الوجبة مباشرة.
"كيف قمت برحلة طويلة كهذه عندما كنت مشغولاً خلال الفصل الدراسي؟"
كان هذا سؤالًا يمنعهم من الحصول على وقتهم الخاص.
للإجابة على السؤال ، كان عليه أن يستمر في رواية القصة حتى بعد انتهاء الوجبة ، وإذا كان سيغادر الطاولة ، فسوف تضطر أريا لمرافقته. في كلتا الحالتين ، كانت فرصة جيدة لإريا لرؤية وجه ميلي المشوه. من المؤكد أن وجه ميلي السام سيكون له تأثير سلبي على أوسكار.
رفع أوسكار يده ليطلب من الخادمة إحضار بعض الشاي الدافئ وأجاب على سؤال آريا ، "شعرت بالإحباط من التقييد في السكن الجامعي ، لذلك كنت سعيدًا بقول نعم عندما سألني كاين عما إذا كنت أريد الخروج".
"هذا طريق طويل".
"هذا صحيح. لم أكن أتوقع أن تكون هذه المسافة بعيدة. "
بدا أنه ينتقد كاين ، الذي أحضره إلى مثل هذا المكان البعيد. كاين ، الجالس بجانبه ، متجاهل.
اعتقدت إريا أنه لن يشارك في المحادثة ، لكنها خمنت أنه لن يجلس ساكنًا إذا استمر أوسكار في الإشارة إليه. أبقى كاين نظرة شديدة على وجهه وهو يقرأ سلوك أخته.
"هل رافقته دون أن تعرف الوجهة؟"
"نعم ، يمكنني أن أقول ذلك."
"أنا أرى. يجب أن تكون قريبًا جدًا من أخي لأنك رافقته بدون سؤال. "
'نعم بالتأكيد. لم يأت لرؤيتك ميلى '.