سحب الآخر سيفه بسرعة وصد الحارسين. كانت حركاتهم سريعة مثل الضوء. حدث على الفور لدرجة أن الرجلان منعوا جماعة إريا من حريتهم.
قلب فجأة!
فوجئت جيسي وصرخت وهي تسقط. إذا كانت ستتحرك ولو قليلاً ، فسوف يقطع رأسها. بعد أن جربت بالفعل هذه مرة ، ارتجفت إريا بشكل واضح.
"... لما قلت ذلك؟" سأل الرجل الذي أمسك بمعصم إريا. داخل العباءة ، كان رجل ذو وجه أصغر قليلاً من شخص بالغ بشعر أسود وعيون زرقاء. في أحسن الأحوال ، كان رجلًا في عمر مماثل لكاين.
أعطتها تلك العيون الزرقاء النقية قشعريرة ، ولكن بعد رؤية وجه الشاب ، أصبحت أقل عصبية. ثم عبست إريا ، وشعرت كما لو أنها رأت وجهه في مكان ما ، مما جعل قبضته أقوى.
"أنا أسأل لماذا قلت شيء كهذا للمالك."
"أنا لا أعرف عن ماذا تتحدث ؟!"
لم تفهم ما كان يتحدث عنه. نظرت حولها ، ولكن لم يكن هناك أحد يمكنه مساعدتها.
قال الرجل مرة أخرى: "سألت لماذا سيصبح هذا المزاد غير نافع".
'لماذا يسأل لماذا سوف يحدث ذلك؟'
عندها فهمت أريا سؤال الرجل.
'هل يجب أن يطلب ذلك فجأة؟'
نظرت إليه لمعرفة ما إذا كان عضوا في المزاد. تم تغطية معظم جسده بالعباءة السوداء ، لذلك لم تستطع الرؤية داخله بما يكفي للحصول على المعلومات التي تريدها. حتى الفجوات الضيقة بين ملابسه أظهرت نسيجًا أسود تحتها. ومع ذلك ، كان هناك شيء واحد تعرفه. لا يمكن للناس العاديين الحصول على بشرة ناعمة مثل بشرته. لقد عملوا بجد لذلك.
'... هل هو نبيل؟'
كان عليه أن يكون نبيلًا لا أهمية له لأنه كان وجهًا غير مألوف لإريا، التي تذكرت تقريبًا جميع وجوه النبلاء من المشاركة في العديد من الحفلات. يجب أن يكون قد جاء من الريف للمشاركة في المزاد.
معتقدًا أن قطع اللغز تتناسب معًا. كان سيشتري هذا المزاد الغالي الثمن وكان سيصل إلى العاصمة ، ولكن بعد سماع أنه سيكون عديم الفائدة ، لا بد أنه فوجئ. الغريب أن حركاته السريعة ونبرته غير الرسمية كانت تزعجها ، لكنها لم تستطع التفكير أبعد من ذلك.
"... أنت تؤذي معصمي. اتركه."
"اجيبيني."
"إذا تركت معصمي."
"..."
لم يترك معصمها ، حدق في إريا بشكل لا يصدق. عندها فقط ، وجدت آريا خطوتها. على السطح ، قد يكون الرجل أكبر سنًا ، لكنه في الواقع كان وراءه.
على الرغم من أنها عاشت حياة من المتعة الأساسية ، إلا أنها أعطت تجربتها أيضًا ، لذلك لم يكن من الصعب عليها فهم الموقف والتعرف على الرجل. إذا كان أكبر من ذلك ببضع سنوات ، لما كان أخرقا جدًا في الطريقة التي كان يبحث فيها عن إجاباته.