72 - الاختبار والمحاكمة ، الجزء الثالث عشر

252 31 0
                                    


"أنت لا تعرف الكثير عني حتى الآن ، أؤكد لك."

"أليس هذا هو نفس الشيء معك؟ لا نعرف بعضنا البعض جيدًا ، لذا لا يمكننا أن نقرر ما إذا كنا سنساعد بعضنا البعض أم لا. "

'هل ذهبنا في الطريق الخطأ؟' أصبح المحيط أكثر قتامة. 'هذه هي العاصمة ، أليس كذلك؟ هل هناك مكان هادئ ومظلم في العاصمة؟' وصولها إلى مكان مجهول جعلها ترتجف. كانت تخشى أن يكون هناك شيء خاطئ.

"حسنا."

تحولت عيناه إلى اللون الأزرق الداكن وهو يحدق في جانب وجه إريا ، الذي مد ساقيها بأقصى ما تستطيع.

"أعتقد أنني أعرف الكثير عنك ..."

"لماذا تظن ذلك؟"

"إنها ليست مجرد فكرة ، لكنها حقيقية."...

'لا تخبرني ، هل تعتقد أنك تعرفني جيدًا بسبب الشائعات التي سمعتها عني؟' إذا كان الأمر كذلك ، فقد كان أحمق. وسرعان ما يسقط في الشارع ويبكي لأنه كان ينجرف بسهولة بسبب الشائعات.

"أعلم أيضًا أن ما تعرضينه في الخارج يختلف عما هو بداخلك."

فقط صوت أقدامهم جعل المساحة ممتلئة ، وصوت أسروب رن منخفضًا. لم يستطع أن يخبرها لأنها لم تر وجهه ، لكنها بدت قاتمة.

"لقد قابلتني عدة مرات ، ولا تعرف شيئًا عني!"

توقفت عن اتخاذ خطوات إلى الأمام في ملاحظاته التي أغضبت أعصابها. لم يعجبها لأنه استمر في الظهور دون الكشف عن هويته الحقيقية....

'إذا أظهرت هذه الكراهية تجاهك ، أليس من الطبيعي أن تتراجع؟' حتى بين عامة الناس ، تم أخذ مثل هذه المجاملة والاعتبار كأمر مسلم به حتى لو لم يكونوا نبلاء.

في مكان فارغ لم يكن فيه أحد غيرهم ، أرادت تجنب الرجل المسمى أسروب. أخرجت إريا الوجه الشرير الذي كانت تخفيه ونظرت إلى أسروب.

"ماذا بحق الجحيم...!"

لم تستطع مواكبة الانتقادات القاسية. أخذت عيناه الأزرقتان اللتان تلمعان في الظلام ، كل أفكارها.

'هذا حقًا ... هل الإنسان قادر حقًا على الحصول على مثل هذا الضوء في أعينهم؟'

كما لو كانت تنبعث منها الضوء ، أغلقت عيون أسروب الزرقاء كلمات إريا وأوقفت كل حركاتها في نفس الوقت. حتى النجوم في سماء الليل لم تكن بهذه السطوع.

"أنت ... بحق الجحيم أنت؟ من أنت...؟"

اهتزت حبالها الصوتية هزت الكلمات التي خرجت بين شفتيها الحمراء. العاطفة التي واجهتها بسبب هذا الوجود المجهول ، والخوف من أنها قد تكون مع حيوان مقنع داخلها. كان من الصعب فهمه.

"هل أنت مهتم أخيرًا بي ، يا سيدة روزنت؟"

عندما اقترب خطوة واحدة ، قام بتضييق المسافة على الرغم من أنهم كانوا بالفعل قريبين جدًا من بعضهم البعض. نظر إلى إريا من على بعد راحة اليد فقط ، وتواصل ومسح خديها الباهتين.

الشريرة تدور بالساعة الي فيها رمل  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن